اخترنا لك | أيتن عامر تروي كواليس حياتها الشخصية في حبر سري.. اليوم

 أحمد رزق - نادية لطفى -   آيتن عامر
أحمد رزق - نادية لطفى - آيتن عامر

يحل الفنان أحمد رزق ضيف برنامج «أحلى كلام» ١٠٫٠٠ مساء على قناة الحياة للحديث عن مشواره الفنى وحياته الخاصة ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات المتنوعة والمرحة ما بين ألعاب ذهنية وغناء.. البرنامج تقديم المطرب أحمد فهمى.

يتضمن برنامج «منوعات درامية» ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام تمثيلية «المجذوب»، بطولة عبدالغنى قمر واخراج فتح الله الصفتى تأليف عبدالله شرف، الصورة الغنائية «سهرة فى الحسين»، تأليف فتحى قورة وإخراج مصطفى أبوحطب وألحان سيد مكاوي، حلقة من برنامج «صواريخ»، مع الفنان محسن سرحان وتقديم المأمون أبوشوشة، تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة. 

د. وفاء شعلال وزير الثقافة والفنون الجزائرية ضيفة برنامج «فى المساء مع قصواء» 6.00 مساء على قناة سى بى سى لتناقش الأوضاع الثقافية فى الجزائر والوطن العربى والعديد من الملفات المهمة، كما تكشف تفاصيل الاتفاق والتعاون المصرى الجزائرى بعد مشاركتها فى زيارة مصر ضمن الوفد المصاحب للرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون.. البرنامج تقديم قصواء الخلالى.

الفنانة فيفى عبده، ضيفة برنامج «سبوت لايت» 8.00 مساء على قناة صدى البلد للحديث عن مشوارها الفنى واهم قصص النجاحات به كما يتطرق الحديث الى حياتها الخاصة وعلاقتها بأحفادها وجمهورها عبر السوشيال ميديا،  يعرض البرنامج لقاء مع الفنان أحمد عز وأبطال فيلمه الجديد «الجريمة» و لقاءات خاصة مع ويجز وأحمد مالك وأبطال مسلسل «بيمبو» البرنامج تقديم شيرين سليمان.

تحل الفنانة آيتن عامر ضيفة على برنامج «حبر سرى» 11.00 مساء على قناة القاهرة والناس.. وتتحدث آيتن  خلال الحلقة عن العديد من الكواليس فى حياتها الفنية والشخصية وعلاقتها بشقيقتها وفاء عامر..

كما تكشف العديد من الأسرار عن بداياتها الفنية وعلاقتها بالنجوم وخوضها لتجربة الغناء وكيف كان حلما تأجل أكثر من ١٨ عاما.. كما تتحدث أيضا عن كواليس تصوير مسلسلها  الجديد «مكتوب عليا» مع أكرم حسنى والمقرر عرضه فى رمضان القادم.. البرنامج تقديم اسما ابراهيم.

يقدم برنامج «قول يا تاريخ» ٩٫١٥ مساء على موجة الشباب والرياضة حلقة مع الباحث فى الآثار الإسلامية ومدير عام بوزارة السياحة مسعد رمضان وحوار حول مسجد الست مسكة وتاريخ إنشائه وجامع المرأة المعروف باسم جامع فاطمة شقرا تقديم انتصار غريب. 


يستضيف برنامج «منصة تتويج» ١٠٫٠٠ مساء على موجة الشباب والرياضة كابتن عادل شريف المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة السلة للكراسى المتحركة وحديث حول أنشطة المنتخب ومشاركاته فى الفترة القادمة تقديم هدى جابر.


يستضيف برنامج «سهرانين» 9.30 مساء على قناة أون الفنانين هانى رمزى ونادين فى الجزء الثانى من حديثهما عن كواليس فيلم «صعيدى رايح جاى»..

كما يتحدث كل منهما عن مشواره الفنى وعلاقته بزملائه فى الوسط كما يستضيف البرنامج المطربة صابرين النجيل التى تشدو ببعض الأغنيات مع هانى ونادين.. البرنامج تقديم أمير كرارة.

إحياء لذكرى رحيل الفنانة نادية لطفى يقدم برنامج «سينمائيات» ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة عنها تتناول نشأتها ودراستها، وبدايتها الفنية وأشهر أفلامها من خلال لقاء مع الناقد السينمائى أحمد فاروق تقديم هشام علوان.

الفنان على ربيع ضيف برنامج «خلاويص» 7.00 مساء على قناة ام بى سى مصر ويقوم ربيع خلال الحلقة بقضاء اليوم فى مدينة الملاهى والألعاب الإليكترونية بصحبة مقدمى البرنامج الطفلين منى أحمد زاهر وعبد الرحمن أحمد طه وتشهد الحلقة حوارا يتسم بالبراءة حول عادات ربيع ومشواره الفنى وكيف أصبح نجما سينمائيا وهو يتجول مع مُقدمى البرنامج الصغيرين فى كل أنحاء المدينة ويقومون بلعب الألعاب معا.