الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط تواصل حملات النظافة في القرى

حملات النظافة
حملات النظافة

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط بالمدن والقرى، لتطوير الشكل الجمالي للمراكز وتوفير حياة أفضل للمواطنين في إطار توجيهات الدولة بمتابعة مستمرة لأعمال النظافة والتطوير. 


يأتي ذلك في إطار متابعة أعمال النظافة بمركز ومدينة البداري، لتوفير مظهر جمالي بالمدينة والقرى بمركز البدارى، بناءً على توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بالمتابعة المستمرة وانتظام الأعمال بالوحدات اليوم، ورفع تجمعات المخلفات الصلبة وتراكمات القمامة بالمركز والقرى. 

اقرأ أيضا|محافظ أسيوط يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا


وبتعليمات رئيس مركز ومدينة البداري محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البدارى؛ حيث وجه باستمرار أعمال النظافة بمدينة البدارى والقرى التابعة تحت إشراف نائب رئيس المركز، رؤساء الوحدات المحلية القروية ومدير المخلفات الصلبة ومسؤلى النظافة وسكرتيرى الوحدات المحلية، ويتابع رئيس المركز العمل الجاد بالمدينة وجميع القري. 


وأكد رئيس مركز ومدينة البداري على استمرار متابعة العمل بجميع الوحدات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما وجه بسرعة المتابعة المستمرة للخدمات على كافة قرى المركز. 


واكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات من الطرق والشوارع والميادين بكافة قرى ومراكز وأحياء المحافظة بصفة دورية تحت إشراف رؤساء الوحدات المحلية للارتقاء بالمستوى العام للنظافة والحفاظ على البيئة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين لافتا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على بذل مزيد من الجهد للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في قطاع النظافة بكافة الطرق الممكنة وفقاً للامكانات المتاحة والعمل على تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة للصعيد وفقاً لرؤية مصر 2030 .  

وأشار محافظ أسيوط إلى أهمية التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن سواء الحكومية أو غير الحكومية والمجتمع المدني لتطوير منظومة النظافة وتحسين البيئة موضحاً أنه تم توجيه رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف حملات النظافة ورفع تجمعات القمامة بقرى ومراكز المحافظة بشكل منتظم ودوري خلال الفترتين الصباحية والمسائية خاصة أماكن التجمعات ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بعيداً عن الكتلة السكنية.