شاهد هدف تريزيجيه وأسيست صلاح 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر في إحراز هدف تقدم منتخب مصر في الدقيقة 100 من عمر اللقاء المقام بين مصر المغرب  على ملعب أحمدو أهيدجو ضمن مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا بالكاميرون .

وأحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة بعد اختراق رائع من محمد صلاح من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية إلى الجانب الآخر قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.

 

وانتهى الشوط الإضافي الأول بتقدم منتخب مصر على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «أحمدو أهيدجو»، ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والمقامة في الكاميرون.

واستمر اللقاء إلى شوطين إضافيين بعد سيطرة التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على الشوطين الأساسيين لتحديد المتأهل إلى دور نصف نهائي أمم أفريقيا، ليواجه الكاميرون الذي تأهل على حساب جامبيا بعد الفوز بنتيجة 2-0 أمس السبت.

وتقدم منتخب أسوط الأطلس بالهدف الأول عن طريق سفيان بوفال  من ركلة جزاء  في الدقيقة 6 من الشوط الأول.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 53 من ركلة ركنية استقبلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو، وتهيأت أمام صلاح الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 100، أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني للفراعنة بعد اختراق رائع من محمد صلاح من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية إلى الجانب الآخر قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل الشباك.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبدالواحد.
الوسط: محمد النني - عمرو السولية - أيمن أشرف.
الهجوم: محمد صلاح - عمرو مرموش - مصطفى محمد.

وجاء تشكيل المغرب:

حراسة المرمى: ياسين بونو.
الدفاع: أشرف حكيمي – رومان سايس – نايف أكرد – آدم ماسينا.
الوسط: سفيان أمرابط – أيمن برقوق – سليم أملاح.
الهجوم: منير الحدادي – يوسف النصيري – سفيان بوفال.

أسيست صلاح.. تريزيجيه يتقدم لمصر بالهدف الثاني أمام المغرب