خاص .. هشام يكن يكشف حقيقة تعرضه للاعتداء من أمن الزمالك

هشام يكن
هشام يكن

كشف هشام يكن نجم الزمالك السابق والمرشح لانتخابات النادي المقبلة على منصب العضوية، عن حقيقة تعدي أمن النادي عليه اليوم أثناء دخوله مقر القلعة البيضاء.

وأكد يكن في تصريحات خاصة أنه لم يحدث أي تعدي عليه من قبل الأمن، ولكن حدثت مشادة بينه وبين أمن النادي بسبب رفضهم لدخول زوجته لمقر القلعة البيضاء اليوم.

وأضاف  نجم الزمالك السابق أن زوجته ليست عضوة في النادي، ولكنها كانت مرافقة له وفوجئ بموقف الأمن، موضحا أنه انفعل على موظفي أمن النادي بسبب موقفهم ونشبت مشادة كلامية بينهما، قبل أن يتدخل بعض أعضاء النادي الأبيض لاحتواء الموقف.

وأبدى يكن غضبه الشديد من طريقة التعامل معه بالرغم من أنه أحد نجوم كرة القدم السابقين بالنادي، وقدم الكثير للقلعة البيضاء.

ونفى مسؤولو نادي الزمالك ماتردد في الآونة الأخيرة عن تخفيض راتب يوسف إبراهيم "أوباما"  صانع ألعاب الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

وكان اللاعب جدد تعاقده مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية لمدة 3 مواسم قادمة، وحصل على مقدم تعاقده أثناء توقيع عقود التجديد.

وأكد مصدر بالإدارة أن النادي لم يقم بتخفيض عقد أوباما لأنه لا يمكن للنادي أن يقدم على هذه الخطوة دون موافقة اللاعب في ظل وجود عقد رسمي بين الطرفين.

ويواصل الزمالك تدريباته  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.