يستقبل مسرح الجمهورية جمهوره للاستمتاع بليلة من زمن الفن الجميل، والتى تنظمها دار الأوبرا لأعمال الموسيقار الراحل محمد الموجى، وذلك 8 مساء اليوم، وسيشارك فى الحفل عدد من نجوم الأوبرا.
ويتضمن باقة مختارة من ألحان الفنان محمد الموجى، ويتغنى بها أعضاء الفرقة ومن بينها: «صافينى مرة، أسبقنى يا قلبى، يا حلو يا أسمر، أنا قلبى إليك ميال، عيون القلب، الحلو ليه تقلان قوى» وغيرها.
اقرأ ايضا | مشاده تليفونية بين عبدالحليم حافظ والموجي

أحمد العوضي يحقق أمنية طفل بعد تعرضه للحروق لإنقاذ أمه | فيديو
حماقي يحتفل بألبوم «سمعوني» ويوعد الجمهور بمفاجأة مع شيرين
صبا مبارك تروي تفاصيل مؤلمة عن والديها.. وتكشف كواليس "ورد على فل وياسمين"





