فنان العرب محمد عبده مع أصغر أبنائه صاحب الـ 25 يوما

محمد عبده وأبنائه
محمد عبده وأبنائه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفنان العرب محمد عبده وهو يحمل أصغر أبنائه "سلمان" الذي أنجبه في مطلع العالم الجديد 2022 وبالتحديد في 5 يناير الجاري، وهي الصورة التي نشرها المستشار تركي آل شيخ على حسابه الخاص بـ"تويتر" وعلق عليها بقوله "خاصة لايف فنان العرب".

وظهر فنان العرب محمد عبده في الصورة وهو يحمل نجله الأصغر سلمان، والذي سماه على اسم الملك سلمان عاهل المملكة العربية السعودية، ويقف بجانبه أبناؤه الثلاثة من زوجته الفرنسية ذات الأصول الجزائرية.

يذكر أن محمد عبده لديه 11 ابنا، 7 من زوجته السعودية الأولى، والذي انفصل عنها بعد زواج دام 25 عاما، و4 من زوجته الفرنسية الحالية.

وكانت انتشرت أخبار على "السوشيال ميديا" خلال الأيام الماضية تفيد باعتزال الفنان السعودي محمد عبده الغناء.

ونفى محمد عبده، نيته لاعتزال الفن والغناء قريبا، وذلك في تصريحات إعلامية على هامش حفله بموسم الرياض.

وقال محمد عبده، لكاميرا قناة "روتانا" ردا على سؤال المذيع حول حقيقة هذه الشائعات: "الاعتزال مسئولية أنا مش قدها.. وأكبر من تحملي.. ما أقدر أتحملها أبدا".  

وأعلن المطرب السعودي محمد عبده، الأيام الماضية، إنجابه طفلا جديدا، وذلك في تغريدة له على موقع "تويتر"، يكشف فيها عن اسمه. 

وكتب محمد عبده قائلا: "الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود اسميته سلمان تيمنًا باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله".

وسلمان الطفل هو الابن الحادي عشر للفنان السعودي الذي يبلغ من العمر 72 عاما، إذ أعلن في 2018 عن مولودة أسماها "العنود" وكانت هي العاشرة بين إخوانها.

اقرأ أيضا: - حسن الرداد يكشف حقيقة تصريحه «عايز أعيش في السعودية»