العمر مجرد رقم.. على طريقة مايكل جاكسون محمد عبده يشعل موسم الرياض | فيديو

محمد عبده
محمد عبده

أشعل فنان العرب محمد عبده حفله الذي قدمه في حفل نادي الهلال في البوليفارد بمناسبة فوزه بكأس آسيا، بعدما ظهر وهو يرقص على طريقة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون.

وظهر عبده على المسرح بإطلالة شبابة حيث ارتدي البنطلون الجينز وجاكت ليتخلى عن إطلالته الشهيرة التي اعتاد الظهور بها مرتدياً الجلباب السعودي والدشداشة والعقال، وقدم على المسرح الرقصة الشهيرة التي قدمها لأول مرة نجم البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون مما جعل الجمهور يشعل الحفل بالهتاف والتصفيق، ليثبت عبده أن العمر مجرد رقم لا أكثر.

يذكر أن آخر ما طرحه فنان العرب محمد عبده، أغنيته التي تحمل اسم «مستعجلة» بعد فترة من الترويج لها. وهي من كلمات فهد بن محمد، وألحان خالد عياد، وتوزيع يحيى الموجى.

ويقول مطلع الأغنية: «مستعجلة وش بك، خلي توالي الليل تمتد للآخر».

وكان آخر ظهور لفنان العرب محمد عبده على المسرح عندما أحيا حفلاً غنائيًا كبيرًا، وذلك يوم الجمعة الموافق 4 يونيو الماضي، بمدينة الرياض بالسعودية.

وكان محمد عبده قد ظهر مع الفنانة أصالة قبل صعوده على المسرح حيث ظهر في فيديو وهو يستقبلها بالأحضان ليفاجئ الجمهور بحركة بيده ليغيظ بها زوجها الشاعر فائق حسن الذي انضم إليهما في الفيديو وهو يبتسم من حركة الفنان السعودي الكبير.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي