«لو أنت برج ناري».. هذه المهن تتناسب معك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كل برج من الأبراج الفلكية له طبع خاص به، ولكن عادة ما تجد الأبراج النارية متشابهة فيما بينها في بعض الصفات، فعلى سبيل المثال تعشق الأبراج النارية العمل في الوظائف التي تظهرها اجتماعيا، وفي هذا الصدد نقدم أبرز المهن التي تتناسب مع كل برج من الأبراج النارية بحسب موقع « Jobs.net».

برج الحمل

المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة مواليد برج الحمل، هي مهنة الإعلام، والإعلان، وحارس الأمن، والعمل في الجيش، فهم من الأبراج الشجاعة والصريحة والتي تفضل التعبير عن ذاتها.

برج الأسد

المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة مواليد برج الأسد مثل: الرئيس التنفيذي لشركة كبيرة أو مهنة المدير، أو محرر أو إعلامي.

برج القوس

المهن المناسبة لطبيعة مواليد برج القوس، برج القوس بموقف متفائل ومليء بالطاقة، وتحب السفر ولديك جانب روحي قوي، ويتناسب مواليد برج القوس في دراسة علم الروحانيات، والعلاقات العامة، والإدارة، والمبيعات.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيضا: برج الدلو اليوم.. تحقق نتائج ممتازة في مهنتك