420 جنيها تتسبب في رفع فيلم «أبوصدام» من السينمات

أبوصدام
أبوصدام

رفع عدد كبير من دور العرض السينمائية، فيلم "أبوصدام"، بسبب قلة إيراداته، إذ حقق يوم الاثنين 917جنيها، ويوم الأربعاء 420 جنيهًا فقط.

وتدور أحداث فيلم "أبو صدام" حول سائق شاحنة نقل يمر بالعديد من الأزمات والمشاكل سواء على مستوى العمل أو العائلي، يحصل أخيرًا بطل العمل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته، لكنه يتعرض إلى مواقف وصعوبات على الطريق، فتخرج الأمور عن سيطرته.

فيلم "أبو صدام"، عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومدته 89 دقيقة، بطولة محمد ممدوح وأحمد داش، وإخراج نادين خان، تأليف محمود عزت، ومن المتوقع أن يتم رفعه من باقي دور العرض السينمائبة.

اقرا أيضا| بمشاركة 8 أفلام طويلة وقصيرة| «أبوصدام» يمثل السينما المصرية بالقاهرة

ويستكمل محمد ممدوح حاليًا تصوير مشاهده من فيلم "السرب" الذي من المقرر أن يكتمل بعد رمضان المقبل 2022 ، والعمل من بطولة كوكبة من النجوم أبرزهم" أحمد السقا، شريف منير ، محمد دياب، عصر ياسين، كريم فهمي، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما كشف ممدوح عن مشاركته في فيلم جديد "شقو" برفقة الفنان عمرو يوسف، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، قائلاً: "شاركت في فيلم شقو مع عمرو يوسف وأنا بتمنى إن يرضي الدور الناس ويكون بعيدين عن أبو صدام ولا يزال في مرحلة الاستعدادات لبدء التصوير في الفترة المقبلة".