تبرعت بـ«تحويشة العمر» لـ تحيا مصر.. أهالي كفر صقر يودعون معمرة الشرقية

أهالي كفر صقر يودعون معمرة الشرقية 
أهالي كفر صقر يودعون معمرة الشرقية 

في موكب جنائزي شعبي مهيب ودع الآلاف من أهالي مركز ومدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية المعمرة  الحاجة "فهيمة علي السيد" إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بقرية "الزعاقة" مركز كفر صقر.

اقرأ أيضا | رفع ناتج تطهير الترع والمخلفات من على جانبي طريق الزقازيق القنايات

وقال جمعة شحاتة، حفيد المعمرة البالغ عمرها 109 أعوام، إن جدته توفيت بعد تأديتها صلاة الفجر ولم تكن تشكو من أى أمراض طوال حياتها وكانت ذاكرتها قوية ومدركة لكل الأمور حولها وكانت وصيتها لأبنائها وأحفادها هي حب مصر والتضحية من أجلها، وقد أقامت أسرتها سرادق كبير لتلقي واجب العزاء في معمرة الشرقية .

الجدير بالذكر أن الحاجة "فهيمة علي السيد" لها ٧ أبناء و٤٢ حفيدا من البنين والبنات وكانت تمثل القدوة لهم بما تمتلك من الحكمة والحنكة والخبرة بأمور الحياة وكانت تزرع مبادئ الصدق والأمانة  والترابط بين أفراد أسرتها وتشجعهم على التجارة والرزق الحلال والاعتماد على النفس وكانت تتمتع بذاكرة قوية عن حياتها التي عاشتها عبر مراحل تاريخية متعددة،كما كانت تسمع طوال اليوم إذاعة القرآن الكريم وتتابع نشرات الأخبار.

كانت الحاجة "فهيمة علي السيد" قد تبرعت بتحويشة العمر وقدرها 30 ألف جنيه إلى صندوق "تحيا مصر"، كما بادرت بتحرير توكيل في الشهر العقاري لتأييد ترشح الرئيس السيسي للرئاسة، كما أدلت بصوتها في التعديلات الدستورية والانتخابات البرلمانية.