رفع ناتج تطهير الترع والمخلفات من على جانبي طريق الزقازيق القنايات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة الميدانية بنطاق المحافظة للوقوف على أي معوقات أو مشكلات طارئه وسرعه حلها  لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لنيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.

وأمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية برفع وإزالة ناتج تطهير الترع والمخلفات من على جانبي طريق الزقازيق  القنايات لإعادة الوجه والجمالي والحضاري للطريق.

فقامت رئاسه مدينة القنايات برفع ناتج تطهير الترعة و المخلفات من على جانبي طريق الزقازيق  القنايات لتوسعته أمام حركة السيارات.

وكان محافظ الشرقية قد قام بزيارة أول أمس لمدينة القنايات حيث تلاحظ له وجود تراكمات لتطهير الترع والمخلفات على جانبي الطريق ليصدر تعليماته لرئاسة المدينة برفع المخلفات وإعاده الشكل الحضاري للطريق أمام المواطنين والزائرين.

وفي سياق منفصل تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع رمضان عبد الحميد وكيل أول وزاره التربية والتعليم، انتهاء المديرية من استعداداتها لاستقبال إمتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي2021/ 2022 م، والتي من المُقرر أن تنطلق غداً السبت الموافق 29 يناير 2022 م، في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022 م، لتنتهي بمادتي الجبر والحاسب الآلي، مؤكدًا على ضرورة توفير جو من الهدوء والإنضباط وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لحسن سير وانتظام الامتحانات.

اقرأ أيضا | محافظ الشرقية: توزيع 5554 «كارت ميزة» على مستفيدي تكافل وكرامة