«القومي للإعاقة» ينعي ياسر رزق.. ويتقدم بالتعازى لمؤسسة أخبار اليوم

الكاتب الصحفي ياسر رزق
الكاتب الصحفي ياسر رزق

نعى المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة برئاسة الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس وجميع أعضائه وعضواته والعاملين فيه، الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم ورئيس تحرير الأخبار السابق، الذي وافتة المنية صباح اليوم بعد رحلة من العطاء في العمل الصحفي والإعلامي.

وتقدّمت الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس، بخالص التعازي لنقابة الصحفيين وأسرة تحرير جريدتي الأخبار وأخبار اليوم وعائلته، سائله المولى عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

الجدير بالذكر أن المجلس القومى للأشخاص ذوي الإعاقة، وقع خلال عام ٢٠١٧ بروتوكول تعاون مع مؤسسة أخبار اليوم، وعقب فترة قليلة من توقيع البروتوكول صدرت مجلة الأخبار برايل وهي أول مجلة للقراء من ذوي الإعاقة البصرية. 

وهدف البروتوكول إلى توعية العاملين في مجال الصحافة والاعلام بقضايا الإعاقة، وتعزيز مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة للعمل في مجالي الصحافة والاعلام، بالإضافة إلى الإتاحة التكنولوجية لإصدارات المؤسسة لتمكين الأشخاص ذوي الاعاقة من الوصول إلى الخبر بسهولة ويسر، كما استهدف البروتوكول التعاون في إعداد وتبادل الإصدارات والمطبوعات في مجالات التوعية بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، والمشاركة فى حملات رفع الوعى المجتمعي بذلك.

اقرأ أيضا| السفير العرابي ناعيا ياسر رزق: فقدنا شخصية وطنية كبيرة كرس حياته لنشر