حنان مطاوع عن رحيل خالتها: أمي الثانية وصديقتي الأولى

حنان مطاوع وزينب منتصر
حنان مطاوع وزينب منتصر

يبدو أنه يوم الوجع والحزن في شارع الصحافة لم تمض ساعات قليلة على وفاة الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق ثم وفاة الكاتب الصحفي الكبير سامي متولي حتي لحقت بهم الكاتبة الصحفية زينب منتصر في مشهد وداع حزين الأمر الذي زاد من أوجاع جميع العاملين في بلاط صاحبة الجلالة ودفع البعض إلى وصفة بانه شارع الصحافة يشهد مشهدا جنائزيا حزينا بعد وفاة ثلاثة من كبار الكتاب والصحفيين في يوم واحد.
 

زينب منتصر هي خالة الفنانة حنان مطاوع، التي نعتها عبر صفحتها الخاصة على فيس بوك، وكتبت حنان مطاوع: "رحيل أغلى الناس خالتى وأمى الثانية وصديقتى الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدى منتصر، صاحبة فضل كبيير عليا وصاحبة مكانة خاصه فى روحي، الله يرحمها ويصبر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتى فى رعاية الرحمن الرحيم".

وتخوض حنان مطاوع تجربة البطولة المطلقة في "وش تالت"؛ حيث حصلت مؤخرًا على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "قابل للكسر"، في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك.

وحصد الفيلم جائزة أفضل فيلم أيضا، بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في نفس الفيلم من مهرجان الأمل السينمائي الذي أقيم بالسويد.

جدير بالذكر، أن حنان مطاوع شاركت في مسلسل "القاهرة كابول"، الذي عُرض في رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي، وبطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، وشيرين، ورشدي الشامي، ونور محمود، وكريم سرور، وحسني شتا، وخالد كمال.