عاجل

مدرب الزمالك يستبدل لاعبين من قائمة الأجانب قبل مونديال السلة

عمر عبادة
عمر عبادة

قرر الأمريكي ويل فويجت المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، استبدال لاعبين من قائمة الأجانب التى تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي وهما عمر عبادة نظرا لظروف الدوري السعودي الممتد حتي ٤ فبراير وتوني روتين نظرا لظروف خاصة.

وتم التعاقد مع لاعبين آخرين وهما الأمريكي مايكل ماكيني ونجم منتخب الكاميرون داريل ستروبري.

وأكد أحمد  عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق السلة أنه تم حجز تذاكر الطيران لجميع اللاعبين بالإضافه إلى طلب الاستغناء من الاتحاد الدولي للاعبين و قد وصل استغناء اللاعب النيجيري إيك ديوجو، وفي انتظار وصول استغناء اللاعبين الآخرين خلال الأسبوع الجاري.

وأشار أحمد عادل عبد الفتاح إلى أن اللاعب النيجيري والأمريكي سيصلان القاهرة يوم ٣١ يناير الجاري أما الكاميروني سيصل يوم ٢٩ يناير.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم لكرة السلة للأندية عن وقوع نادي الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

تسلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص بـ أحمد عزب صفقة الفريق الأول لكرة السلة والمنتقل حديثاً من سموحة.

وأكد احمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة السله أنه سيتم قيد أحمد عزب خلال الساعات المقبلة في قائمة الزمالك بمنطقة الجيزة والاتحاد المصري لكرة السلة حيث تم إنهاء إجراءات الاستغناء من منطقة الإسكندرية.
يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: 
الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيًا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربًا عامًا، سمير جودة مدربًا، إسلام جمعة طبيبًا، محمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا.

كانت قد انتهت مساء أول أمس الإثنين منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري سوبر السلة للرجال لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن. 

وفيما يلي ترتيب جدول دوري السوبر بعد انتهاء الجولة الثالثة عشر كالتالي:

المركز الأول.. الأهلي 24 نقطة.

المركز الثاني.. الاتحاد 23 نقطة.

المركز الثالث.. الجزيرة 22 نقطة.

المركز الرابع..الاتصالات 20 نقطة.

المركز الخامس.. سبورتنج 18 نقطة.

المركز السادس.. الزمالك 18 نقطة.

المركز السابع.. مصر للتأمين 16 نقطة.

المركز الثامن.. سموحة 15 نقطة.

اقرأ أيضًا: سلة الزمالك يحصل على استغناء أحمد عزب من سموحة