dmc تعلن موعد عرض مسلسل «أبو العروسة 3»

مسلسل "أبو العروسة 3"
مسلسل "أبو العروسة 3"

أعلنت قناة dmc أحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انطلاق عرض الموسم الثالث لمسلسل "أبو العروسة" ابتداء من يوم السبت 29  يناير. 

وهذا الموسم من بطولة سيد رجب - سوسن بدر- صفاء الطوخي- أحمد صيام- نيرمين الفقي- مدحت صالح- ميدو عادل- محمد حاتم – رانيا فريد شوقي و أخرون و من إخراج هاني كمال. 

اقرأ أيضًا.. تكسير في جسمي.. ساندي تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وتدور الأحداث استمراراً للموسمين السابقين، حول عائلة عبد الحميد بعد خروجه المعاش و زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة وتخوفاتها النفسية من الزواج من يوسف، كما يواجه أمور حياة ابنته زينة مع زوجها طارق بعد إغلاق المطعم الخاص به بسبب جائحة كورونا و رفضه العمل مع والده فى سلسلة المحلات التى يمتلكها.

كما يعرض هذا الجزء سعى ابنه اكرم لتأسيس شركة صغيرة خاصة به مع صديقه مهند و فسخ خطبته من بسنت وتركه العمل، وكذلك امور ابنه مرزوق  وادمانه للانترنت و غيابه عن مدرسته و ضياع علاقته مع زملائه و تدور كل تلك الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى، وتذاع الحلقات يوميا من السبت وحتى الأربعاء فى الثامنة مساء.

وسيشهد الجزء الثالث من المسلسل مشاركة نجوم جدد، من أبرزهم الفنانة وفاء صادق، وهدير عبدالناصر، ونور محمود، ومحمد رضوان.


يذكر أن مسلسل «أبوالعروسة 3» تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته الفنان سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونيرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، وأحمد صيام، ومحمود حجازي، وميرنا هشام، وخالد كمال، وكارولين عزمي، ووفاء صادق، ونور محمود، وشريف بديع، وهدير عبدالناصر، والمسلسل تأليف وإخراج هاني كمال.

كانت أحداث الجزء الأول والثاني من المسلسل عن المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير، الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي إصابتها، وشخصية الموظف المصري، وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة، وعرض العمل عبر قنوات «dmc» خلال الموسمين الماضيين.