مصطفى فتحي يكشف تفاصيل انتقاله للتعاون.. وهدفه مع ناديه الجديد

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

شدد مصطفى فتحي لاعب صانع ألعاب الزمالك المنتقل مؤخرا للتعاون السعودي، أن تنازله عن جزء من مستحقاته لإتمام صفقة  انتقاله لم يكن لتمسكه بالرحيل عن الزمالك، بل حبا في النادي نفسه.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية : "تنازلت عن مستحقاتي للزمالك، لأن النادي يعاني من ظروف ومشاكل، ولا يوجد أموال، و تنازلت عن 100 ألف دولار للزمالك ومثلها للتعاون لإتمام انتقالي للنادي السعودي"

وتابع فتحي :" التنازل لا يعني رغبتي في الرحيل عن الزمالك، البعض فسرها  بشكل مختلف، لماذا لا يقال أنني تنازلت حبا في المكان، أو لرغبة في استفادة النادي من ورائي؟".

وقال اللاعب: " من حق الجماهير أن تحزن لرحيلي، ولكن هناك تفاصيل وظروف لا يعلمها أحد، تنازلت عن جزء مستحقاتي المالية للزمالك بسبب ظروفه المالية الصعبة، الزمالك بيتي ومكاني وسأعود إليه في أي وقت".

وتابع "لست غريبا على التعاون، نحاول تحسين مركز الفريق في الدوري، مع تقديم أفضل في الموسم المقبل".

وتحدث عن الفارق بين تجربته الأولى والثانية مع التعاون قائلا:" صرت أكبر سنا مع خبرات أكثر، ولعبت كثيرا خاصة فترة إعارتي إلى سموحة ساعدتني على تثبيت أقدامي.

وقال اللاعب :" باتريس كارتيرون علم بالعرض من خلال الإدارة، ولم يقل شيئا، والصفقة لم تتعثر بل حدث اختلاف في وجهات النظر بعد مقطع فيديو سابق لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قبل التوقيع والإعلان الرسمي واختلاف بنود في العقود، ولكنها أمور سهلة وتم حلها".

وأضاف فتحي قائلا "تلقيت أكثر من عرض، ولكن لمعرفتي بالتعاون ومدربه جوميز، فضلته على عروض أخرى منها أندية سعودية وخليجية، أرفض الإفصاح عنها فضلت التعاون لعلمي بكل تفصيلة في النادي أفضل من الانتقال لناد آخر، واستغراق وقت أطول في التأقلم".