عودة حركة السير أعلى الدائري انقلاب سيارة نقل | صور

عودة حركة السير أعلى الدائري بعد رفع آثار حادث انقلاب سيارة نقل

صورة من الحدث
صورة من الحدث

تلقى حي البساتين، اليوم الإثنين، إشارة بانقلاب سيارة نقل على الطريق الدائرى، وتوجه اللواء أحمد جودة رئيس الحي على الفور لموقع الحادث، وبالمعاينة على الطبيعة تبين انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالسيراميك، مما تسبب ذلك في إعاقة الحركة المرورية، وتم إبلاغ إدارة المرور ورفع السياره وفتح الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.


جدير بالذكر أن سيارة نقل كانت محملة ببضائع،  انقلبت على الطريق الدائري الأوسطي، القادم من العين السخنة ما تسبب في إصابة سائقها.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة، قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بسبب انفجار أحد إطاراتها واشتعال النيران بها، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل سائق السيارة للمستشفى. 

ودفعت الحماية المدنية بسياراتها لإخماد الحريق، فيما قامت الإدارة العامة للمرور بالدفع بالأوناش اللازمة لإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

اقرأ ايضا :- تطهير مخرات السيول ورفع الإشغالات بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة

كان الطريق الأوسطي قد شهد حادث مروع، حيث اصطدمت سيارة نقل بـ13 سيارة بسبب الشبورة والسرعة الزائدة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في حادث الطريق الدائري الأوسطي أن 13 سيارة كانوا متوقفين فاصطدمت بهم السيارة النقل مما أدى لاشتعال النيران بـ 8 سيارات كانت متوقفة وأن النيابة تلقت إخطارات بأنه نتيجة حجب زاوية الرؤية في المنحنى الذي وقع عنده الحادث لذا تتكرر تلك الحوادث.


ولم يكن حادث الطريق الدائري الأوسطي فقط بل تبعه حادث انقلاب أتوبيس على طريق السويس العين السخنة وأدى لإصابة 45 راكبا بالأتوبيس  

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بوجود بلاغ انقلاب سيارة نقل محملة بالحجارة أعلى الطريق الدائري اتجاه المنيب القادم من التجمع.

بالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة نقل مقطورة محملة بحجارة متوسطة الحجم قادمة من مدينة 15 مايو اتجاه محافظة كفر الشيخ.

وكان قد تم غلق حارة "الحارة اليسرى الملاصقة للحاجز الخرساني" من أصل 3 حارات، لحين الانتهاء من رفع الأحجار واستعدال المقطورة وتواجدت خدمات مرورية لتحقيق سيولة بالحركة المرورية بباقي الحارات.