المغربي أمرابط على رادار توتنهام في الانتقالات الشتوية 

أمرابط
أمرابط

يدرس الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، التعاقد مع لاعب مغربي خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

وأكد  الصحفي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على " تويتر": "يدرس توتنهام عدة خيارات لتعويض تانجي ندومبيلي، إذا انضم الأخير إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة".

وأضاف الصحفي قائلا :"المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، أحد اللاعبين في قائمة اهتمامات المدرب أنطونيو كونتي".

وختم: "لم يتم تحديد أو الاتفاق على أي شيء حتى الآن، هناك العديد من اللاعبين المرشحين، وسيحسم توتنهام قراره النهائي هذا الأسبوع".

ويمتد عقد سفيان أمرابط مع فيورنتينا الإيطالي حتى صيف عام 2025، لكنه لا يشارك بانتظام مع الفريق الإيطالي خلال الموسم الحالي.

وكان توتنهام خسر بالأمس أمام تشيلسي بهدفين دون مقابل، في ديربى لندن الذى أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، فى قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021 – 2022.
أحرز حكيم زياش الهدف الأول لصالح البلوز فى شباك السبيرز في الدقيقة 47 من زمن المباراة، أضاف تياجو سيلفا الهدف الثانى لصالح تشيلسي ضد توتنهام فى الدقيقة 55 من زمن اللقاء.
وألغى حكم المباراة هدفا سجله هارى كين لصالح توتنهام فى الدقيقة 40 من زمن المباراة؛ بسبب وجود مخالفة على مهاجم السبيرز تجاه تياجو سيلفا.
بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي فى الموسم الحالي برصيد 47 نقطة بفارق نقطة خلف ليفربول الوصيف مع مباراتين أقل للريدز، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 36 نقطة من 19 مباراة، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 56 نقطة.

إقرأ أيضا:ميلان يكشف السبب وراء إصابة إبراهيموفيتش في كلاسيكو إيطاليا