بسمة وهبة تحسم جدل اعتزالها وتعود لـ «90 دقيقة» غداً

بسمة وهبة
بسمة وهبة

تعود الإعلامية الكبيرة بسمة وهبة، لتقديم برنامجها "90 دقيقة" علي شاشة "المحور" بعد غيابها عن البرنامج لمدة تجاوزت الأسبوعين عقب إصابتها بمتحور "أوميكرون" والذي قامت بعدها علي عزل نفسها بالمنزل ومتابعة حالتها مع الدكتور حسام حسني.

وبمجرد تعافيها توجهت بسمة الي الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة قبل عودتها للعمل مباشرة، ومن المنتظر أن تناقش بسمة وهبة في ظهورها غداً العديد من القضايا والموضوعات التي تشغل الرأي العام، المصري خلال الفترة الحالي.

وبعد ساعات قليلة من تعافيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أمس، نشرت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، من داخل الحرم المكي في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

وكشفت الإعلامية الكبيرة بسمة وهبة، عن تفكيرها التقاعد واعتزال المجال الإعلامي، والتفرغ للعبادة، حيث علقت على الفيديو :" استخيرك يا ربي ببيتك في التقاعد والتفرغ للعبادة ولقاء الأحبة والاهتمام بالصحة.. آن الأوان أم لم يأن يا الله؟".

وفى وقت سابق، انهارت الإعلامية بسمة وهبة، في أول ظهور لها بعد إصابتها بفيروس أوميكرون متحور كورونا، خلال فيديو نشرته منذ عدة أسابيع، عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت بسمة وهبة خلال الفيديو: "نصيحة منى اللى حاسس إن عنده دور برد ميتعاملش انه دور برد، ويعرف علطول انه أوميكرون ويبدأ ياخد العلاج والمسحة مش بتطلع من أول مرة ايجابى".

واختتمت بسمة وهبة حديثها: "من ساعة خبر وفاة وائل وأنا معنوياتي صفر دموع لا تتوقف على فقدان أستاذى وزميلي وصديقى اللي رحيله صدمة كبيرة، الله يرحمه ويشفيني ويشفي كل مريض".

 برنامج "90 دقيقة" يذاع يومياً علي شاشة قناة المحور في الثامنة مساءً وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة من الإثنين إلي الأربعاء.

أقرأ ايضا - حقيقة شطب «منى زكي» و«إياد نصار» من النقابة بسبب « أصحاب ولا أعز »| خاص