بسمة وهبة: معنوياتي صفر ودموعي لا تتوقف بسبب وفاة الإبراشي

بسمة وهبة
بسمة وهبة

أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن حزنها الشديد بسبب وفاة الإعلامي القدير وائل الإبراشي، الذي وافته المنية أمس الأحد، متأثرًا بإصابته بتليف رئوي نتيجة مضاعفات كورونا.

ونشرت بسمة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت: “الأوميكرون مبيظهرش ف البي سي ار ..انتبهوا الدور مش سهل وبلاش كلمه انا عندي دور برد لان ده اوميكرون وده اللي خلاه ينتشر بالسرعه دي بينا هو الإستهانه والإختلاط واسألكم الدعاء .من ساعه خبر وفاه وائل وانا معنوياتي صفر دموع لا تتوقف ع فقدان استاذي وزميلي وصديقي اللي رحيله صدمه كبيره.الله يرحمه ويشفيني ويشفي كل مريض”.

ويبدو أن فيروس " أوميكرون المتحور " بدأ يتوحش في مصر ويضرب الوسط الإعلامي والفني بعنف وفي الوقت الذي اعلنت فيه الفنانة الشهيرة نجلاء بدر إصابتها بالمتحور منذ ساعات قليلة، أعلنت الاعلامية الشهير بسمة وهبة منذ قليل إصابتها بفيروس اوميكرون طالبة من جمهورها الدعاء بان ينقذها المولي عز وجل من خطورة الفيروس الذي طالها فجاة . 


وكتبت بسمة وهبة مؤكدة إصابتها بالفيروس الملعون، مشيرة إلى أنها تخضع خلال الفترة الحالية  للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها والموضوع من قبل وزارة الصحة المصرية مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة .

اقرأ أيضًا..  أوميكرون يتوحش .. بسمة وهبة تعلن إصابتها بالمتحور 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)