هندي يتسلق شجرة هربًا من لقاح كورونا| فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في واقعة غريبة من نوعها، وفي الوقت الذي تعاني فيه البلاد من آثار الموجات المتتالية من فيروس كورونا، شهد مسؤولو الصحة في منطقة باليا في أوتار براديش شمالي الهند حالات معارضة للتطعيم، وصلت لقيام أحد الأشخاص للهروب من تعاطي التطعيم ولكن بطريقة لن تتوقعها.

وتفاجأ المسؤولون لدى وصولهم إلى المنطقة عندما اكتشفوا أن العديد من القرويين ما زالوا خائفين من تناول الجرعة الأولى، وتم تسريع حملة التطعيم قبل الانتخابات القادمة في الولاية الأكثر اكتظاظا بالسكان في الهند، وذلك وفقا لما ذكره موقع "إيه أن أي" الهندي.

ونشرت الصفحة الرسمية للموقع، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، مقاطع فيديو يظهر فيه رجلا يتسلق شجرة هربا من التطعيم، حيث قال: "لن أنزل، لا أريد أن أطعم، أنا خائف".

اقرأ أيضا| دراسة حديثة: أدوية التهاب المفاصل تقلل فعالية لقاحات كورونا

وسجلت السلطات الصحية في الهند اليوم الأحد 330 ألف إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد في البلاد.

وذكرت شبكة "إن دي تي في" الهندية أن السلطات سجلت أيضا 525 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس، مضيفة أنه تم توزيع 610 آلاف جرعة من لقاح فيروس "كورونا" خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

يشار إلى أن إجمالي حالات الإصابة المسجلة في الهند منذ بداية تفشي الوباء بلغ 39 مليونا و237 ألفا و264 إصابة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 489 ألفا و409 حالات وفاة.