رفع الإشغالات ومخلفات المباني بشوراع المنطقة الجنوبية بالقاهرة

ارشيفية
ارشيفية

أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على كافة رؤوساء الأحياء بالمنطقة بتعامل الأجهزة التنفيذية على وجه السرعة مع أي شكوى ترد إليهم وإزالتها على الفور لضمان سرعة الاستجابة مع التواجد الميداني المستمر بالشوارع والميادين تيسيرًا على المواطنين والعمل على تحسين الخدمات المقدمة واستعادة المظهر الحضاري.  

من جانبه، قام حي البساتين بمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة قامت الأجهزة التنفيذية بالحي بأعمال نظافة وتجريد ورفع مخلفات رتش تم إلقائها بشارع غصن الزيتون بمدخل المعراج السفلي كما تم رفع مخلفات القمامة والأتربة من شارع 6 أكتوبر بمنطقة عزبة النصر وطريق الأتوستراد. 

وقامت الأجهزة التنفيذية بعمل حملة لرفع وإزالة الإشغالات من شارع أحمد ذكي وشارع الميثاق بمنطقة بير أم سلطان والتحفظ على عدد من الشيش وإيداع المضبوطات بمخازن الحي.

اقرأ أيضا| محافظة القاهرة تكشف حقيقة إلغاء قرار إزالة الحي السادس بمدنية نصر| خاص

وتم إيقاف أعمال مخالفة لتحويل شقة من سكني لتجاري بعمارة رقم 10 الشطر العاشر وتم التحفظ على سلم حديدي وإيداعه بمخازن الحي وإبلاغ مدير الإسكان بالحي لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بينما قام حى المعادي بأعمال صيانة وتركيب بلاط للأرصفة شملت شارع 3 أمام شركة الكهرباء وإنشاء شبكة أرضية وتركيب أعمدة وكشافات جديدة بشارع 233 وشارع 199 ومجمع المدارس خلف مسجد الفاروق إلى جانب القضاء على المخالفات وإشغالات المحلات والكافيهات المخالفة ورفع أعمدة حديدية بشارع الخمسين وشارع 206 و شارع 213. 

وفي نفس السياق، قام حي التبين بنظافة منطقة التلاتات ومحيط السكه الحديد وشارع القسم القديم والطريق الدائري ورفع مخلفات قص اشجار بالشارع الجديد ورفع مخلفات بجوار سور شركة الحديد والصلب. 

كما قامت الأجهزة التنفيذية بحي طره برفع التراكمات والمخلفات المتراكمة بنطاق الحى واستهدفت الحملة رفع تجمعات القمامة والمخلفات من مطلع كوبرى كوتسيكا بطريق الأوتوستراد.