نيمار عبر تويتر: أنا قرد

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نشر البرازيلى نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل تويتر تغريدة غريبة أثارت ردود أفعال واسعة فور نشرها لدى عشاق لاعب المنتخب البرازيلى .

قام نيمار بنشر صورة كاريكاتيرية عبر تويتر معلقاً عليها بجملة: "أنا قرد.. قرد يشعر بالملل"، وأثارت الصورة ردود أفعال لتفسير الجماهير لتلك الصورة، فانهالت التعليقات على التغريدة التى أطلقها نجم باريس سان جيرمان، فعلق أحد معجبيه قائلاً: أسطورة الذاهب نحو القمر، وعلق آخر قائلاً: غرد بما تريد فأنت لست شخص عادى، كما قال أحد التعليقات على الصورة الغريبة التى تشير إلى الشعور بالملل: "ماذا سيقول لك رونالدو من عام 2013 إذا كنت تستفيد من اكتئابه".. وغيرها من التعليقات المتباينة.

 

يذكر أنه يبدو أن قصة حياة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تكتظ بالكثير من الأحداث والمغامرات؛ حيث أعلنت إحدى المنصات العالمية عن البدء في تحويل قصة حياة اللاعب الشهير إلى فيلم وثائقي يسرد عدداً من الكواليس الجديدة واللقطات التي تعرض لأول مرة منذ نشأته مروراً بلعبه لدى الكثير من الأندية العالمية وحتى وصوله للنادي الفرنسي.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس الأمريكية، عبر موقع تويتر، الملامح الأولي للفيلم الوثائقي المنتظر عرضه في 25 يناير المقبل؛ حيث ظهر في الفيديو الترويجي الأول للفيلم عدد من لقطات الفيلم للاعب.

أقرا ايضاً|

الزمالك يفوز على سموحة وينفرد بصدارة جدول دوري اليد