«النرجسية والوسواس القهري وجنون العظمة» أمراض نفسية تصيب الأشخاص وفقا لأبراجهم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

كل برج من الأبراج الفلكية الـ١٢ يعاني من قصور في بعض سلوكياته، وعلى سبيل الدعابة، قرر مجموعة من كبار خبراء الفلك أن يصنفوا بعض الأمراض النفسية التي تتناسب مع كل برج على حسب نقاط ضعفه، وذلك بحسب موقع Times of India.

برج الحمل

من الأمراض النفسية التي قد يصابها بها مواليد برج الحمل، هو السلوك العدواني، والإصابة بنوبات الغضب الشديدة، لذلك يجب على مواليد برج الحمل أن يكونوا أكثر هدوءا وتفهما للأمور.

برج الثور

من الأمراض النفسية التي قد يعاني منها مواليد برج الثور، هو مرض الوسواس القهري، فمن شدة حب برج الثور للراحة والنظام، قد يصاب بذلك المرض النفسي، لذلك ينصحه علماء الفلك بضرورة التأقلم على الأوضاع المحيطة به، وأن يكون أكثر هدوءا، ويحاول أن يتخلص من القلق الذي يشعر به على كافه الأصعدة.

برج الجوزاء

من الأمراض النفسية التي قد يعاني منها مواليد برج الجوزاء، هو مرض اضطراب الشخصية الاعتمادي، وذلك بسبب أن مواليد برج الجوزاء يفضلن الاعتماد على انفسهم بشكل مرضي، ويجدن صعوبة في الاعتماد على الاخرين.

برج السرطان

من الأمراض النفسية التي قد يعاني منها مواليد برج السرطان، هو مرض جنون العظمة، حيث ان مواليد برج السرطان يفضلن الاهتمام بشكل كبير من قبل المحيطين بهم، ويفضلن السيطرة على احبائهم والاشخاص المقربين منهم، لذلك ينصحهم الفلك بالاعتدال في التعامل مع الاشخاص المقربين منهم، وان يتخلصوا من القلق الذين يعيشون به.

برج الأسد

من الامراض النفسية التي يعاني منها مواليد برج الأسد، هو مرض النرجسية، حيث أن مواليد برج الاسد من الشخصيات الواثقة بذاتها، والتي قد يتحول الأمر لنرجسية في الحالة المرضية.

برج العذراء

من الأمراض النفسية التي يعاني منها مواليد برج العذراء، هو اضطراب الشخصية الحدية، فبرج العذراء يعاني من مشكلة مواجهة المشاكل الشخصية.

برج الميزان

من الأمراض النفسية التي يعاني منها مواليد برج الميزان واضطراب الشخصية المهزوم للذات، حيث ان مواليد برج الميزان يجدن صعوبة في حل مشاكلهم .

برج القوس

من الأمراض النفسية التي يعاني منها مواليد برج القوس، هو مرض اضطراب الحركة وتشتت الانتباه، فهم من الشخصيات الذكية ولكن يجدن صعوبة في فهم الاخرين.

برج العقرب

من الأمراض النفسية التي قد يعاني منها مواليد برج العقرب، هو اضطراب الشخصية التجنبية.

برج الجدي

من الامراض النفسية التي قد يعاني منها مواليد برج الجدي، قد يعانون من اضطراب المثالية.

برج الدلو

من الأمراض النفسية التي قد يعاني منها مواليد برج الدلو، هي اضطراب الشخصية الفصامية.

برج الحوت

من الأمراض النفسية التي قد يعاني منها مواليد برج الحوت، قد يعاني مواليد برج الحوت من اضطراب الشخصية الانعزالية.

اقرأ أيضا

 إيداع طالب الهندسة قاتل إمام مسجد بالدقهلية مستشفى الأمراض النفسية