خالد ميري: قرار «رفع الأجور» يؤكد اهتمام الرئيس بمحدودي الدخل |فيديو

 الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الاخبار
الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الاخبار

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، إن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لم تحدث في تاريخ مصر وهذا على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وتؤكد أن القيادة السياسية عينها على محدودي الدخل.

اقرأ أيضا|العسال: قرارات الرئيس السيسي تاريخية وتراعي الأوضاع الاقتصادية لمحدودي الدخل

وأضاف خلال لقائه مع الاعلامية آية عبد الرحمن ،ببرنامج "الحقيقة"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أن الأهم  الحكومة أكدت أن قرار تطبيق الحد الأدنى للأجور، سيطبق على القطاع الخاص والعام والخاص، وهذا سيزيد القوة الشرائية وتحسين مستوى المعيشة وملايين الناس ستسفيد منه".

وأوضح رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن  الجمهورية الجديدة فيها اهتمام ورعاية كاملة للفئات الأقل دخلًا، موضحًا أن القرار صدر في ظرف اقتصادي صعب ومع معاناة العالم كله مشكلة الحفاظ على أسعار السلع بسبب وفرتها، ولكن هناك تحريك للأسعار ليست بنفس القوة التي تحدث في العالم كله لأن المخزون لدينا بدأ ينفذ وبدأنا نستورد من الخارج وهذا سيساعد الناس والتي تحتاج لهذه الزيادة في الدخل.

وأشار "الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الاخبار" إلى أن تحريك الدخل مسألة مهمة جدًا في ظل الأزمة الحالية وهذه خطوة إيجابية جدًا لصالح المواطن.