مدرب كوت ديفوار : نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزائر

باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار
باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار

علق باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار على مواجهة منتخب الأفيال  ضد  منتخب الجزائر غد الخميس، في الجولة الثالثة لدور المجموعات للمجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وقال باتريس بوميل في المؤتمر الصحفى اليوم:" نسعى تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الجزائر ، ودرسنا مباراة الجزائر وسيراليون الماضية، وكانت مباراة جيدة للغاية ولم يكن للجزائر حظ في تلك المباراة، وفي كل مجموعة هناك نهائيات وستكون مباراة رائعة للغاية، خاصة وأن هناك فرصة لجميع المنتخبات في التأهل للدور المقبل".

وأوضح باتريس بوميل أن نتائج المجموعة الرابعة التي تضم مصر ستحدد أسلوب لعب الأفيال أمام الجزائر في المباراة المرتقبة يوم الخميس.

وتابع مدرب كوت ديفوار : "نحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزائر على الرغم من امتلاكنا 4 نقاط، إلا أن هناك فرصة للجميع للتقدم نحو الأمام في البطولة".

وأكد المدرب الفرنسي أنه لا أحد يستطيع توقع نتيجة ماراة الأفيال أمام الجزائر، وأوضح أن حارس مرمى منتخب كوت ديفوار  جاهز للعب وخوض مواجهة الجزائر على الرغم من إصابته القوية التي تعرض لها بسبب خطأه في المباراة الماضية.

وقال مدرب كوت ديفوار :" إريك بايلي لا يزال تحت التأهيل ونفس الشي لـ ويلفريد زاها، والذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، ونأمل في استعادة الثنائي أمام الجزائر".

وأصاف : "أرضية ملعب جابوما  مقبولة، الجميع كان ينتظر مباراة استعراضية أمام الجزائر، لكن هذه هي كرة القدم، الحظ خان الجزائر أمام غينيا الاستوائية والسيراليون".

اقرأ أيضا : بعد الخروج المبكر من أمم إفريقيا.. وزارة الرياضة الغانية تدعو لاجتماع طارئ