قوات الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة منذ 15 يوماً في عمارة سكنية بطنطا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عصام عمارة 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من إنقاذ قطة عالقة منذ 15 يوماً في واجهة أحد الفتحات بعمارة سكنية بشارع طه الحكيم بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، بعد فشل محاولات سكان العقار في إنقاذها، حيث حاول السكان خلال تلك الفترة إنقاذ القطة، ولكن المحاولات فشلت، وكانت القطة عالقة في مكان يصعب الوصول إليه، وكانوا يمدونها بالماء والطعام طوال تلك الفترة حتى تم إبلاغ أجهزة الحماية المدنية .

اقرأ أيضاً|الحماية المدنية تسيطر على حريق بمطعم في الغربية

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً مدير إدارة الحماية المدنية، بلاغًا من إحدى المواطنين بوجود "قطة" عالقة في إحدى الفتحات بعمارة سكنية بشارع طه بدائرة قسم أول طنطا. 

كانت القطة سقطت منذ 15 يوماً فى إحدى فتحات واجهة أحد المنازل بشارع طه الحكيم بدائرة قسم أول طنطا، ولم يستطع الأهالى إنقاذها لوجودها فى مكان ضيق للغاية، واكتفوا بإلقاء الطعام لها.

وتواصل سكان العقار مع قوات الحماية المدنية بقسم أول طنطا، فأرسلت سيارة مطافئ بطاقمها يضم 5 أشخاص أنقذوا القطة فى غضون نصف ساعة، حيث استخدمت القوة سلم المطافئ لإنقاذها، وكثف رجال الإطفاء من جهودهم لإنقاذ القطة واستخراجها من المكان التي علقت به .

ولاقت عملية الإنقاذ استحسانًا من قبل المواطنة والأهالي بالمنطقة، الذين وجهوا الشكر لقوات الحماية المدنية على سرعة الاستجابة والتعامل مع البلاغ وإنقاذهم للقطة من الموت.