«الداخلية» تنظم زيارات لطلبة المدارس للجهات الشرطية بالغربية

طلاب المدارس الزيارة
طلاب المدارس الزيارة

نظمت مديرية أمن الغربية زيارة لعدد من الطلاب إلى «إدارة المرور – إدارة النجدة – إدارة الحماية المدنية» حتى يتعرف الطلاب على جانب من طبيعة عمل ومهام رجال الشرطة فى حفظ أمن المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

ومن جانبهم، توجه القائمين على تلك الزيارة بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما صغار السن.

يأتي ذلك فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى الاهتمام بتنمية الثقافة الشرطية لدى طلبة المدارس لما لها من دور إيجابى على تنمية الوعى الأمنى لكافة فئات وأطياف المجتمع.

اقرأ ايضا| مباحث الغربية تضبط فني انتحل صفة ضابط بطنطا 

وعلى صعيد آخر، تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على حريق داخل إحدى المطاعم الشهيرة للمشويات بمدينة طنطا قبل امتداد النبران للمحال التجارية الكبرى المجاور له.

 كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثاني طنطا يفيد بنشوب حريق داخل مدخنة محل شهير للمشويات بشارع الحلو مع شارع حسن رضوان دائرة القسم، وانتقل على الفور الرائد محمود عبد الجواد رئيس مباحث القسم وسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران قبل امتدادها للمحال المجاورة.

 وكشف شهود العيان أن الحريق تسبب بتوقف الشارع أكثر من ساعة وذلك بسبب كثافة تصاعد الأدخنة الناتجة عن الحريق موضحًا أن تراكم الدهون والذيوت داخل المدخنة الخاصة بالمطعم أدت إلى سرعة اشتعال النيران، وتحرر محضر بالواقعة، وانتقل الأدلة الجنائية لمعاينه آثار الحريق.