قاعدة غامضة على سطح المريخ.. «ناسا» تخفي سرها

 قاعدة فضائية على سطح المريخ
قاعدة فضائية على سطح المريخ

يعتقد سكوت سي وارينج، الباحث والخبير في رصد وتتبع الأجسام الطائرة المجهولة، أنه اكتشف قاعدة فضائية بعرض 25 كيلومترًا على سطح المريخ، تقع على يمين الأخاديد والتلال الفرعية التي تم تحديدها على سطح ناسا باسم «سولسي جوردي، مؤكدا أن وكالة ناسا تختبئها عن العامة.

وبحسب ما نقلت " ديلي ستار" البريطانية، يُعرف الخبير سكوت سي وارينج الذي نصب نفسه، بنظرياته الغريبة عن الحياة الفضائية والأجسام الغريبة التي قام بتوثيقها على مدونته UFO Sightings Daily، إلا أن تعطل مدونته، دفعه للانتقال إلى موقعي Waring إلى Twitter لمشاركة أحدث نظرية مؤامرة له مع العديد من الصور الرمادية التي تسلط الضوء على كائن مستطيل الشكل على سطح الكوكب الأحمر.

وغرد "وارنج" قائلا: "تم العثور على قاعدة بطول 25 كم على سطح المريخ 25 كم وفقًا للمسطرة على الخريطة، الموقع على يمين سولسي جوردي"، وأضاف: "ناسا لا تريد منك أن تعرف أخبار رؤية الأجسام الطائرة المجهولة."

وخلال شرحه، قال إن القاعدة تقع بالقرب من Sulci Gordii ، وهي أخاديد وتلال شبه متوازية في صخور الكوكب الأحمر مما يقدم تفسيراً معقولاً للشكل الذي رآه، ومع ذلك ، ليست هذه هي الرؤية الأولى لما يسمى بالخبير على المريخ العام الماضي، كما ادعى أنه اكتشف وجه أجنبي منحوت في الصخور على سطح الكوكب.

أقرأ أيضاً| أمريكا تحقق في وقائع ظهور 143 طبقًا طائرًا مجهولًا

ويعتقد الخبير، أن النحت المشابه لوجوه رؤساء الولايات المتحدة المحفورة في جبل رشمور، يمكن أن يصل عمره إلى 1000 عام، وهو ما يمكن أن يكون دليلاً على أن الحياة كانت تسكن الكوكب الأحمر في السابق.

وقال: "لقد وجدت وجهًا غريبًا قديمًا منحوتًا في الجانب العلوي من الجبل، يُظهر المظهر الجانبي لنوع غريب يشبه الإنسان تقريبًا.. والوجه مبني على طول التل بطريقة تشبه إلى حد بعيد جبل رشمور الأمريكي ورؤساء الولايات المتحدة المنحوتين عليه، أعتقد أن هذا عمره أكثر من 100000 عام!".

وأضاف:"هذا الوجه يعطينا فكرة عن شكل الفضائيين على سطح المريخ منذ فترة طويلة، ومن الواضح أنهم كانوا أذكياء لأنهم نحتوا هذا الوجه في جانب الجبل، دليل لا يمكن إنكاره على أن الحياة الذكية كانت تجوب سطح المريخ ذات مرة."