موسيمانى: فخور بشباب الأهلى

صورة من مباراة الأهلي والإسماعيلي في كأس الرابطة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1
صورة من مباراة الأهلي والإسماعيلي في كأس الرابطة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليوم الثلاثاء بدون راحة عقب تعادله مع الإسماعيلى فى الجولة الثانية بكأس رابطة الاندية المحترفة فى حين منح موسيمانى المدير الفنى للفريق راحة من التدريبات غداً على ان يتم استئناف التدريبات بعد غدا الخميس استعدادا لمواجهات كأس الرابطة..

وشهد التدريب الأخير أنتظام وليد سليمان فى المران الجماعى للفريق وكان وليد سليمان قد غاب عن التدريبات بسبب نزلة برد وخضع اللاعب لمسحة طبية جاءت سلبية؛ للاطمئنان على حالته الطبية قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية. وشارك سليمان فى فقرات المران كاملة والتى شهدت جانبا من التدريبات البدنية وفقرات متنوعة بالكرة انتهت بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

إقرأ أيضاً | غضب في الأهلي من موسيماني بعد واقعة تحطيم الموبايل

كما انتظم بيرسى تاو فى التدريبات حيث أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى إن اللاعب أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية وخضع لبرنامج تدريبى منفرد خلال الـ٤٨ ساعة الماضية ومن ثم انتظم فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء.

كما أعلن سلبية مسحة لويس ميكيسوني، مشيرا إلى أن ميكيسونى وصل إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء قادما من بلاده وسيخضع لمسحة طبية جديدة. وقام أكرم توفيق نجم الفريق المصاب بقطع فى الرباط الصليببى بعد مشاركته فى كأس الأمم الإفريقية بزيارة مران الفريق اليوم المقام على ملعب مختار التتش لمقر النادى بالجزيرة فى أول زيارة له للأهلى عقب العودة من الكاميرون..

وفى سياق متصل تحدث موسيمانى عن مواجهة الإسماعيلى الأخيرة ومنافسات كأس الرابطة حيث قال: « فخور للغاية بهؤلاء الشباب الذين يملكون روح الأهلي، ولديهم رغبة دائما فى القتال لتحقيق الفوز. لقد واجهوا فريقين بكامل نجومهما فى آخر مباراتين. لكن بالنسبة إليَّ وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين، فالتعادل أمام الإسماعيلى وسط هذه الظروف والغيابات بمثابة انتصار، وأعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف».