غضب في الأهلي من موسيماني بعد واقعة تحطيم الموبايل

موسيماني
موسيماني

سادت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي ضد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد تصرفات المدير الفني خلال الفترة الأخيرة وآخرها الانفعال على أحد الأشخاص وتحطيم هاتفه بعد مباراة الإسماعيلي لمجرد ذكر اسم محمود كهربا لاعب الفريق.
ويأتي تصرف موسيماني بعد سلسلة من التصريحات التي آثارت اندهاش وغضب إدارة الأهلي من موسيماني والتي كان كهربا أحد فصولها عندما أكد أنه لم يطلب رحيل كهربا وفوجئ برحيله، كما تحدث عن تفاصيل تخص النادي والفريق في برنامج يحلل فيه بطولة أفريقيا وأكد أنه يستحق تقدير مالي كبير بعد النجاحات التي حققها مع الأهلي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن موسيماني يتصرف تصرفات غريبة الفترة الأخيرة وزادت حدة الجدل في تصريحاته وتصرفاته مما يستدعي تحذير من إدارة النادي.
وينتظر موسيماني تجديد تعاقده مع الأهلي في ظل وجود عدة مطالب للمدير الفني لا تحظى بموافقة تامة من محمود الخطيب رئيس النادي أو من شركة الكرة.
ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدا الأربعاء. 

ويستأنف الأهلي تدريباته عصر الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس رابطة الأندية. 

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني، تدريبات الفريق حيث بدأ المران بمحاضرة نظرية استمرت لمدة ربع ساعة شرح فيها أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة الإسماعيلي أمس مشيدا بروح اللاعبين الشباب وإصرارهم. 

وشهد المران جانبا من التدريبات البدنية للاعبين وتدريبات متنوعة بالكرة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، فيما قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق رباعي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى  شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في تدريبات بدنية شاقة ومران على الكرات الثابتة والعرضيات. 

وتعادل الأهلي أمس الاثنين بنتيجة ١-١ أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

أقرا ايضاً|
محاضرة وتقسيمة قوية في الأهلي.. وتدريب شاق للحراس