كشف الدكتور مصطفى أبو زيد، مدير مركز مصر للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، عن موعد مسابقة تعيين 30 ألف معلم، مؤكدا أنها ستبدأ العام المقبل مع السنة المالية الجديدة.
وقال "أبو زيد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن زيادة دخل الأفراد والأجور يؤدي إلى زيادة الاستهلاك ومن ثم زيادة الدورة الاقتصادية.
وتابع: "هذه الزيادات سيتبعها زيادة الإنتاج وإنشاء مشروعات جديدة توفر فرص عمل للشباب، ما يسهم في تحقيق نمو اقتصادي إيجابي".

حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام





