قرر البرلمان الجزائري تعليق جلساته في الفترة الراهنة، وذلك بسبب التزايد الملحوظ لإصابات عدوى "كوفيد-19"، الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا.
وأعلن المجلس الوطني الشعبي في الجزائر (البرلمان)، عبر موقعه الإلكتروني، تأجيل بعض نشاطات المجلس بسبب الارتفاع المتصاعد في حالات الإصابة بفيروس كورونا المسجلة.
ونشر المجلس بيانًا بهذا الخصوص، أوضح خلاله أنه تقرر تأجيل جميع الأنشطة البرلمانية بمقر المجلس.


ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





