أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن دخول الحكم الرواندية سليمة رديا موكانسانجا، التاريخ في الساعات القليلة المقبلة، عندما تصبح أول امرأة تدير مباراة في كأس الأمم الأفريقية.
وتتولى موكانسانجا، إدارة مباراة مرحلة المجموعات بين زيمبابوي وغينيا، غدا الثلاثاء 18 يناير 2022، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي.
ونستعرض أبرز المعلومات عنها من خلال الفيديوجراف التالي:

بوزا: مصر المرشح الأقرب للفوز.. ونيوزيلندا قادرة على صناعة المفاجأة| خاص
بعد 30 عامًا من الصمت.. اللواء طلعت منصور يكشف أسرار أخطر إمبراطورية مخدرات في الباطنية | فيديو
طالبت بحقوقها الشرعية.. طليق يعتدي على زوجته السابقة وأسرتها في القليوبية | فيديو





