استمرار حملات إزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بالدقهلية

استمرار حملات إزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بالدقهلية
استمرار حملات إزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بالدقهلية

استمرت الحملات المكثفة من لجنة الإعلانات بمحافظة الدقهلية، لإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والعشوائية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة، وذلك تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية. 

وأوضح تقرير للجنة الإعلانات بالمحافظة، بأنه تم المرور على الإعلانات بالشوارع والميادين بنطاق شرق مدينة المنصورة وتم إزالة شاسيه بشارع قناة السويس بعد أن تم عمل الإنذارات والمطالبات القانونية ولم يتم الاستجابه لتقنين الأوضاع وفقا لاشتراطات لائحة الإعلانات المقررة وسداد المديونيات المستحقة.


شارك في الحملة النقيب أحمد الباز بقسم شرطة ثاني المنصورة، وريهام الحلو نائب رئيس حي شرق المنصورة، ورشا أحمد مدير إدارة الإعلانات ومسئولي الإدارة بديوان عام المحافظة، ومسئولي الإشغالات بحي شرق المنصورة.


الجدير بالذكر أن تلك  الحملات تستهدف مراجعة كافة  الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق اللائحة الجديدة التي تم إقرارها لتنظيم الإعلانات بكل الحسم وإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وكان محافظ الدقهلية قد قرر  تشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

يأتي ذلك في إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 


كما تأتي تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية حيث تستهدف تلك الحملات تحسين المظهر الحضاري لمدن المحافظة والتخلص من العشوائية في وضع الإعلانات بالشوارع والميادين. 

اقرأ أيضا| الدقهلية في 24 ساعة| محافظ الدقهلية يتابع جهود تحسين مستوى الخدمات بالوحدات المحلية