محافظ الدقهلية يتابع كسح تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين

كسح تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين بعدد من مراكز ومدن وقري الدقهلية .
كسح تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين بعدد من مراكز ومدن وقري الدقهلية .

تواصلت اليوم الأحد أعمال كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين بعدد من مدن وقرى محافظة الدقهلية والتي تجمعت نتيجة سقوط الأمطار مساء أمس وفجر اليوم  .

انتشرت معدات مجالس المدن والمراكز والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي حيث تم الاستعانة بمعدات الشركة بمدن المنصورة و جمصة والمنزلة وعدد من قرى مراكز شمال المحافظة .

وكان المحافظ الدكتور أيمن مختار قد تابع أعمال كسح وشفط المياه وكلف رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني وتنفيذ كافة الاجراءات التي تم الاتفاق عليها  للتعامل الفوري مع موجة الطقس الغير مستقرة والتقلبات الجوية وأهمها التنسيق مع شركة المياه وأن يتم استخدام معدات الوحدات المحلية وشركة المياه وفق أولويات التعامل على ضوء كميات الأمطار التي تتجمع نتيجة هطول الأمطار .

كما تقرر استمرار متابعة  غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة مع الغرف الفرعية  بالمراكز والمدن والأحياء  أولا بأول لتذليل أي عقبات قد تواجهها أثناء شفط وكسح تجمعات المياه .

وكلف المحافظ رؤساء المدن والأحياء بالتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي حوادث حرصا على حياة وسلامة المواطنين مع سرعة الاستجابة لإزالة شكاوى المواطنين .

إقرأ أيضاً: بروتوكول تعاون بين «أسوان» وهيئة بلان إنترناشيونال