Advertisements

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها على إنستجرام

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
Advertisements

احتفلت النجمه ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها مع العوضى بعد أزمة كبيرة من المرض استمر شهور، فهي من مواليد 1980 إذ تبلغ من العمر 42 عاما.

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي حقق نجاحًا كبيرًا بتعاون مع زوجها النجم أحمد العوضي، وضم العديد من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي، عايدة رياض، هدى الأتربي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعتبر مسلسل "اللي ملوش كبير" ليس أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو ياسين والمخرج مصطفى فكري بل قدموا معا رمضان 2020 ونحب تاني لية والذي أيضا حقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، شريف منير، كارولين عزمي، تارا عماد، سوسن بدر وعدد آخر من الفنانين ودارت أحداث المسلسل حول قصة حب بين واحدة وشخص أخر بعد طلاقها من زوجها.

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 نشر العوضى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة من الصور تجمعه بزوجته وعلق قائلا:  "كل سنة وانتى طيبة يا عالمى بحبك".

وكانت قد وجهت الفنانة  ياسمين عبد العزيز في وقت سابق رسالة رومانسية لزوجها الفنان أحمد العوضي بالتزامن مع عيد ميلاده الذي يحل يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر.

كما هنأت الفنانة منى زكي الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها على إنستجرام.

وقالت منى زكي: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي.. يارب دائمًا في أحسن صحة وسعادة يا سكر الكون”

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مجموعة صور لها مع زوجها أحمد العوضي على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: كل سنة وأنت طيب يا حبي، مع وضع إيموجى قلب.  

أقرأ أيضا - إلغاء حفل «عمر خيرت» يوم 23 و 24 لظروف خاصة بالموسيقار وفرقته الموسيقية

Advertisements

 

 

 


Advertisements