أبرزها الانفصال والوفاة.. 5 شائعات طاردت ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي عرفت بخفة الدم والروح الجميلة، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث أدخلت البهجة على المشاهدين، فالعديد ينتظرون أعمالها من حين للآخر، تميزت في الأدوار الكوميدية الرائعة.

اقرأ أيضا - في عيد ميلادها.. ياسمين عبد العزيز دخلت الفن من بوابة الإعلانات

لم تسلم ياسمين عبد العزيز من الشائعات طوال حياتها، ففي عام 2007 إنتشرت شائعات كثيرة تزعم وفاتها ولكن خرجت عائلتها وقتها ونفت كل ما تردد حول هذا الأمر.

أما الشائعة التي طاردت ياسمين عبد العزيز هي نشوب خلافات بينها وبين النجم تامر حسني بعد إنسحاب الأخير من مسلسل «هربانة منها»، ولكنهما ظهرا سويًا لينفيان كل ما تردد حول هذا الأمر.

الشائعة الثالثة التي طاردت ياسمين بقوة هي زواجها سرًا بعد طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة ولكن شقيقها وائل عبد العزيز رد على الشائعة وقتها ونفاها، وكتب من خلال حسابه على الفيسبوك: «ارحمونا ياسمين متجوزتش».

الشائعة الرابعة هي وفاة ياسمين عبد العزيز، أثناء تلقيها العلاج في يوليو الماضي بأحد مستشفيات سويسرا، بعد تدهور حالتها الصحية عقب إجرائها لعملية جراحية.

وهاجم وائل عبد العزيز مروجي هذه الشائعات، وقال في منشور على حسابه عبر "فيسبوك": "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك… داين تدان".

الشائعة الخامسة هي انفصال ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي ببسبب عدم سفره معها أثناء سفرها للعلاج في سويسرا.

ورد الفنان أحمد العوضي بنفسه على منشور انتشر على "فيس بوك"، يتناول شائعة انفصالهما قائلا: "والنبي بطل هبد، الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد".

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز قدمت في رمضان 2021 مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتعاونت فيه مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وضم العديد من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي، عايدة رياض، هدى الأتربي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعتبر مسلسل «اللي ملوش كبير» ليس أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو ياسين والمخرج مصطفى فكري بل قدموا معا رمضان 2020 ونحب تاني لية والذي أيضا حقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، شريف منير، كارولين عزمي، تارا عماد، سوسن بدر وعدد آخر من الفنانين ودارت أحداث المسلسل حول قصة حب بين واحدة وشخص أخر بعد طلاقها من زوجها.