إعداد قاعدة بيانات دقيقة بالمشروعات والأراضي في الدقهلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية البدء في إعداد قاعدة بيانات دقيقة بالمشروعات والأراضي المطلوبة لها بجميع قرى المحافظة على أن يتم الانتهاء منها في غضون الأيام القادمة استعدادا للمرحلة الثانية من مبادرة "حياة كريمة ".

وكلف مختار جميع مديريات الخدمات وقطاعات المرافق والوحدات المحلية للمراكز بسرعة الانتهاء منها بالتعاون مع أبناء تلك القرى للوقوف على احتياجاتهم الحقيقية ومشاكلهم حتى يمكن أخذها في الاعتبار عند تحديد النطاق الجغرافي للمرحلة الثانية.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يكلف السكرتير العام برئاسة اجتماع مناقشة منظومة التراخيص الجديدة 

وكان المحافظ قد سبق وشكل لجان تنفيذية مشتركة بين مديريات الخدمات وقطاعات المرافق لحصر تلك الأراضي اللازمة لمشروعات المبادرة على غرار ما تم في المرحلة الأولى لها .

وأكد المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أطلق مبادرة حياة كريمة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا بالريف المصري وعلينا جميعا كتنفيذين أن نكون على قدر المسئولية لاستمرار انطلاق قطار حياة كريمة بنطاق المحافظة .

وكان المحافظ قد كلف الدكتور محمد أبو غنيمة  السكرتير العام للمحافظة اليوم الأحد،  برئاسة اجتماع متابعة التحضير لتنفيذ المرحلة الثانية للمبادرة بمراكز المحافظة وذلك بحضور الدكتور محمد فرجاني مسئول متابعة المشروعات القومية برئاسة مجلس الوزراء والمهندسة شيماء الصديق مدير عام المرافق ومنسق "حياة كريمة" بديوان عام المحافظة ومسئولي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة القائمة على تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بمركز بشربين.

وتم خلال الاجتماع مراجعة أعمال حصر الأراضي والمطالب والاحتياجات لكافة قطاعات الخدمات والمرافق بمراكز المحافظة وموقف توفير الأراضي والإجراءات المتخذة بشأن المشروعات المطلوب تنفيذها في المرحلة الثانية للمبادرة.

وأكد السكرتير العام، الاهتمام البالغ للمحافظ بمتابعة الإعداد  والتجهيز المتميز لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروعات "حياة كريمة" بنطاق المحافظة.