تقسيمة قوية وتدريبات خططية في مران الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء،  وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين وشهدت التقسيمة ندية وحماس من جميع اللاعبين.

وفي سياق متصل قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين،تولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على تدريب المجموعة الأولى على كيفية تعامل المهاجمين والمدافعين مع الكرات العرضية، وتولى أمير عزمي مجاهد الإشراف على تدريب المجموعة الثانية على بعض الجوانب الفنية والخططية والتسديد على المرمى من خلال خوض تقسيمة مصغرة.

وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي إقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

 وعقد كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالنادي في نهاية تدريب اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
حرص المدير الفني خلال الجلسة على الاستفسار عن موقف اللاعبين المصابين من مباراة فاركو المقبلة في كأس الرابطة.

اقرأ أيضا : برنامج تأهيلي لـ«حازم وحفني وعبد العزيز» في الزمالك