«التموين» توصل استقبال المتقدمين لجمعيتي على قوائم الانتظار

جمعيتي
جمعيتي


تواصل  المديريات التموينية بالمحافظات،  استقبال  المتقدمين للمرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي، والذي بدأ منذ  السبت الموافق الثامن من يناير الجاري، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري، وذلك  لاستلام الأوراق المطلوبة مجددا للمراجعة والفحص ، لتحديد المستوفين للشروط .

وذلك وفقا للتوجه الوزاري الذي أصدره الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، إلى مديري المديريات بالمحافظات، باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار، وتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين خلال تلك المرحلة.

 وحددت وزارة التموين المستندات المطلوب التقدم بها إلى مديرية التموين التابع لها المتقدم  كالآتي .

١- صورة من بطاقة الرقم القومي.
٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.
٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.
٤- «برنت» تأمينات.

وذلك ليتثني لوزارة التموين ممثلة في مديرياتها بالمحافظات مراجعة الأوراق  من جانب مسئولي المشروع بالمديريات التموينية، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.

 وشدد وزارة التموين والتجارة الداخلية على عدم قيام المتقدمين للمشروع  بالقيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، حتى يتم إعداد الكشوف النهائية  بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية.

اقرأ أيضا | التموين تواصل فحص أوراق المتقدمين للمرحلة الـ 4 من جمعيتي 

وطالب أحمد كمال مدير مشروع جمعيتي ومعاون ‏وزير التموين المتقدمين بتحضير حافظة مستندات وبها صور ‏من الأوراق والمستندات السابق ذكرها ، لافتا إلى أن هذا الإجراء ياتي بناءا على موافقة وزير التموين ‏على استقبال المديريات للمتقدمين السابقين ضمن المرحلة الرابعة والمسجلة طلباتهم ‏على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار ولم تتم معاينة طلباتهم حتى الآن.