الجالية المصرية في ألمانيا: مصر شهدت طفرة تنموية كبرى

الجالية المصرية في ألمانيا
الجالية المصرية في ألمانيا

  أكد علاء ثابت أحد أعضاء الجالية المصرية في ألمانيا ورئيس بيت العائلة المصرية هناك أن الدولة المصرية لديها فكر متطور ،وذكر  في تصريحات خاصة ل"بوابة أخباراليوم " نحن كمصريين بالخارج نلمس هذا التطور بشكل كبير في كل يوم ،وماتشهده الدولة المصرية من تنمية يفوق المتوقع بشكل غير مسبوق ،بل وفي وقت قياسي .

 

، وقال "ثابت": إن العالم كله لديه حالة من الانبهار بشكل كبير فيما يحدث علي أرض الدولة المصرية  من تنمية وما تم تنفيذه من مشروعات كبري.  

 

،  وأضاف رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا:"إن مصر شهدت تطورات كبيرا وطفرة هائلة علي جميع المستويات  منذ  تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2013 مقاليد البلاد،قائلا:"مصر علي الطريق الصحيح في ظل قيادة الرئيس السيسي ".

 

،و أشار" ثابت " إلي أن ماتشهده البلاد من تنمية حقيقية ،هو صفعة في وجه الإخوان ،وأعداء مصر، وأنا كمصري بالخارج أفخر كثيرا بهذه التنمية .

 

،لافتا إلي أن التجربة  المصرية خاصة في ظل كورونا تجربة ثرية اشادت بها دول العالم .

اقرأ أيضا: الجاليات المصرية بالخارج: مصر دخلت الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع 

، وتطرق "ثابت" إلي دور وزارة الهجرة الذي تقوم بها في ربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم، مثمنا جهودها المبذولة خاصة في التواصل مع كل مصري بالخارج ،تأكيد لأن الدولة المصرية لاتترك أبناءها أبدا وهي معهم وتساندهم في كل الأمور والمواقف.