بكى كالأطفال.. حقيقة تخلي سمير غانم عن صديق عمره جورج سيدهم

 سمير غانم وجورج سيدهم
سمير غانم وجورج سيدهم

من منا ينسى فطوطة تلك الشخصية التي ارتبط المشاهدين بها وبالتحديد في شهر رمضان وأحبها الكبار والصغار وبالرغم من اختفاء فطوطة بعد وفاة مخرجها فهمي عبدالحميد لسنوات إلا أنه عاد في ثوب جديد وتحت مسمى سموره.

الفنان سمير غانم صاحب الشخصيتين فطوطة وسمورة الذي قال صلاح جاهين عنها إنها تنافس شخصية ميكي ماوس العالمية، وفي حوار مع سمير غانم لمجلة صباح الخير.

بعد عودة شخصية فطوطة التي انقطعت 14 عاما عن الجمهور قال سمير: لم أكن أعرف أن فطوطة شخصية محبوبة إلى هذه الدرجة، وعلمت هذا من رد فعل الجمهور في الشوارع.

وسرد سمير موقف يؤكد على سعادة الجمهور بعودة فطوطة عندما كان في أحد المصالح الحكومية سأله الموظفين هل فطوطة سيعود حقا؟

وبمجرد أن قال لهم أن الخبر صحيح سمع صراخا وتصفيقا تعبيرا عن فرحتهم الشديدة بعودة فطوطة.

وبسؤال المحرر حول صحة ما قيل أنه خان العهد وسرقة فطوطة بعد وفاة المخرج فهمي عبدالحميد، قال سمير: إن هذا غير صحيح كل ما حدث إننا قدمت فطوطة وأنا فطوطة فكيف أسرق نفسي، ولم أخن عبدالحميد، بمجرد أن وجدت فكرة فطوطة وعودته مرة أخرى اتصلت بوائل ابن المخرج فهمي عبد الحميد وهو مخرج أيضا وبدأنا جلسات العمل.

وبكى سمير بمجرد سؤال المحرر حول اتهامه بالجحود لأنه لم يقوم بزيارة صديق عمره جورج سيدهم في محنته المرضي، وقال بتأثر شديد هذا افتراء لماذا يتهمونني بالجحود أنا لا أتحمل أن أرى صديق عمري الذي كافحنا معا وضحكنا وبكينا معا وأكلنا فول معا وركبنا قطار الدرجة الثالثة معا في هذا الوضع وهو لا يتكلم ولا يتحرك.

اقرأ أيضا| ملكة الإحساس.. ميدالية ذهبية لبديعة مصابني 

واستكمل حديثه وقال لقد ذهبت مرة واحد لجورج ولم أتحمل وأصبت بانهيار عصبي واكتفي بالاتصال لأطمئن عليه.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم