منتدى شباب العالم | أسرة الشهيد محمد حسن: مصر لا تنسى أبناءها

منتدى شباب العالم | أسرة الشهيد محمد حسن: مصر لا تنسى أبناءها
منتدى شباب العالم | أسرة الشهيد محمد حسن: مصر لا تنسى أبناءها

عقد حفل ختام منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة ليسدل الستار عن المنتدى الشبابى الأكبر على مستوى العالم، تاركا بصمات ولحظات فى عقول وأعين كل الشباب الحاضرين من بلدانهم ليجدوا لأنفسهم مكانا على أرض السلام فى شرم الشيخ.. وكعادته فى نسخه الثلاث السابقة قدمت منصة منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة عددًا من قصص النجاح والتحدى لنماذج مختارة من الشباب الملهم حول العالم والمؤثر فى مختلف المجالات، كرَّمهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى ختام فعاليات المنتدى على جهدهم.. «الأخبار» التقت بعض المكرمين للحديث عن إنجازهم وتجربتهم مع المنتدى..

«التكريم فضل كبير وشرف، ويؤكد أن الدولة لا تنسى أبناءها، خاصة أنه التكريم الثانى لروح الشهيد محمد، من الرئيس السيسى خلال 6 أشهر»، بهذه الكلمات بدأ أحمد حسن شقيق الشهيد محمد حسن عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم وخريج البرنامج الرئاسى والمنسق بحياة كريمة والذى توفى إثر إصابته بفيروس كورونا، حديثه عن تكريم شقيقه..

وكرم الرئيس السيسى اسم الشهيد محمد حسن خلال فعاليات النسخة الرابعة بمنتدى شباب العالم، وتسلم عنه خالد حسن شقيق الراحل، ويعتبر ذلك التكريم الثانى بعدما تم تكريم اسمه فى احتفالية مبادرة «حياة كريمة» قبل أشهر قليلة ..ويضيف «أحمد» أن تكريم اسم شقيقه كأول المكرمين بمنتدى شباب العالم حدث خاص تفخر به العائلة، لاسيما أنه كان مشاركًا فى تنظيم أول نسختين من المنتدى.

وأنه دليل محبة وتقدير لمجهوداته التى بذلها خلال السنوات الماضية فى خدمة الوطن، من خلال مواقع مختلفة سواء بالمنتدى أو بمشروع حياة كريمة..وتابع: أن التكريم مرتين فى فترة قصيرة أسعد العائلة بالكامل، وأشعرها أن الراحل لايزال معنا.

وأن عمله مستمر حتى بعد وفاته، مشيرا إلى أنه بعيدا عن التكريم الذى يظهر أمام الملايين فإن الدولة لم تنس أبناءها وأن كل الجهات التى عمل بها محمد تتواصل معهم بشكل دائم.

اقرأ ايضا | حفل ختام منتدى شباب العالم أصبح أيقونة دولية شبابية