منتدى شباب العالم | دينا أيمن: شرف عظيم.. والمناقشات أحدثت تغييرًا

منتدى شباب العالم | دينا أيمن: شرف عظيم.. والمناقشات أحدثت تغييرًا
منتدى شباب العالم | دينا أيمن: شرف عظيم.. والمناقشات أحدثت تغييرًا

عقد حفل ختام منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة ليسدل الستار عن المنتدى الشبابى الأكبر على مستوى العالم، تاركا بصمات ولحظات فى عقول وأعين كل الشباب الحاضرين من بلدانهم ليجدوا لأنفسهم مكانا على أرض السلام فى شرم الشيخ.. وكعادته فى نسخه الثلاث السابقة قدمت منصة منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة عددًا من قصص النجاح والتحدى لنماذج مختارة من الشباب الملهم حول العالم والمؤثر فى مختلف المجالات، كرَّمهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى ختام فعاليات المنتدى على جهدهم.. «الأخبار» التقت بعض المكرمين للحديث عن إنجازهم وتجربتهم مع المنتدى..
«كنت أركز على طريقى، أعلم أنى أخطو خطوات مختلفة، لكنى لا أهتم إلا أن أتعلم وأن أضع خططا وأنفذها واحدة تلو الأخرى، والآن أكرم من الرئيس السيسى وهو ما يعتبر الإنجاز الأكبر»، من كلمات دينا أيمن أصغر أستاذ جامعى فى جامعة new jersey institute of technology ومديرة برامج فى شركة مايكروسوفت الأمريكية، والتى صنفت مؤخرا ضمن أكثر الشخصيات الشابة المؤثرة بالعالم على مستوى قارة أمريكا الشمالية لعام 2021 وفقا لمجلة فوربس الأمريكية.


وكُرمت دينا من الرئيس السيسى خلال فعاليات النسخة الرابعة بمنتدى شباب العالم، كأحد النماذج الشبابية الملهمة، حول العالم، وهو التكريم الذى وصفته بالشرف العظيم أن يتم فى بلدها ومن الرئيس عبد الفتاح السيسى..وتكشف دينا للأخبار كواليس حضورها للمنتدى أنها دُعيت لتكون متحدثة بإحدى الجلسات مع د.عمرو طلعت وزير الإتصالات، وأنها كانت فخورة بمشاركتها للغاية، إلا أنها قبل يومين من الختام فوجئت بأنها ضمن المكرمين، معبرة عن ذلك بأنها كانت المفاجأة الأسعد لها على الإطلاق.


وتقول دينا المصنفة ضمن الشباب الأكثر تأثيرا بالعالم تحت 30 عامًا، إن تنظيم المنتدى يليق بالعالمية، فالجميع أتى لوجود خطة واضحة وأهداف يسعون لتحقيقها، بدءًا من المنظمين والمتحدثين وحتى الوزراء الذين حضروا الجلسات وناقشوا أفكارًا مختلفة، مشيرة إلى أن المنتدى يسعى للتغيير، وأن ما حدث على أرض شرم الشيخ يدعو للفخر..

وتضيف أن توصيات المنتدى التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال حفل الختام تترجم هذه المعانى من التغيير والسعى لتحقيق الأهداف من خلال العمل..

وتنصح أصغر أستاذ جامعى بجامعة نيوجيرسى الشباب، أن يكون لديهم خطة وأن يسعوا وراء المجال الذى يحبونه ليحققوا النجاح من خلاله، وأن يستمروا فى تطوير أنفسهم.

اقرأ ايضا | تنسيقية الأحزاب: توصيات منتدى الشباب تدعم مجالات ريادة الأعمال وحماية المناخ