منتدى شباب العالم | كارولينا: فرصة حقيقية للشباب

منتدى شباب العالم | كارولينا: فرصة حقيقية للشباب
منتدى شباب العالم | كارولينا: فرصة حقيقية للشباب

عقد حفل ختام منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة ليسدل الستار عن المنتدى الشبابى الأكبر على مستوى العالم، تاركا بصمات ولحظات فى عقول وأعين كل الشباب الحاضرين من بلدانهم ليجدوا لأنفسهم مكانا على أرض السلام فى شرم الشيخ.. وكعادته فى نسخه الثلاث السابقة قدمت منصة منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة عددًا من قصص النجاح والتحدى لنماذج مختارة من الشباب الملهم حول العالم والمؤثر فى مختلف المجالات، كرَّمهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى ختام فعاليات المنتدى على جهدهم.. «الأخبار» التقت بعض المكرمين للحديث عن إنجازهم وتجربتهم مع المنتدى..

السعادة وحدها لا تصف قسمات وجهها وهى تصعد درجات المسرح لتتسلم تكريمها من الرئيس السيسى، كارلينا تورنسى ماكينون، أمريكية الجنسية مهتمة بالأمن المائى ورئيسة برلمان الشباب الدولى من أجل المياه، وأحد المكرمين بمنتدى شباب العالم.


كرم الرئيس السيسى كارولينا بالنسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، عن رحلتها لتحقيق الأمن المائى بالعالم وإحداث تغير إيجابى فى مجال المياه من خلال التضمين الهادف وأفكار الشباب..

وتقول كارولينا لـ «الأخبار» إن تنظيم المنتدى كان رائعا بدءا من التحضير وحتى إقامة الجلسات واختيار المناقشات التى تدور بداخلها،

وأن الشباب المنظمين اتسموا بالتعاون الودود معهم، بالإضافة إلى التأمين.. وتضيف أنه من المهم الاستماع للشباب وترك الحرية لهم للتعبير عن آرائهم، تحت مظلة من الديمقراطية والاتحاد من أجل قضية واحدة مهمة، مشيرة إلى أن تجربة المنتدى كانت عظيمة وجلساته تؤدى إلى نتائج وتوصيات ضرورية إلى حد كبير..وتختتم رئيسة برلمان الشباب العالمى من أجل المياه، بضرورة المحافظة على المياه باعتبارها المستقبل.

وأنه على صناع القرار أن يشركوا الشباب فى اتخاذ القرار وعدم الاكتفاء بسماع صوتهم فقط لأن قرارات المستقبل تخصهم وحدهم، مشيرة إلى أن المنتدى نموذج نجاح لتبنى الشباب رغم الظروف الصعبة التى تفرضها كورونا إلا أنه كان فرصة حقيقية للشباب.

اقرأ ايضا| تنسيقية الأحزاب: توصيات منتدى الشباب تدعم مجالات ريادة الأعمال وحماية المناخ