شروط شغل وظيفة مدير حميات نجع حمادي

مستشفي حميات نجع حمادي
مستشفي حميات نجع حمادي

أعلن  الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا اليوم 15 يناير عن حاجة مديرية الصحة لشغل وظيفة "مدير مستشفي حميات نجع حمادي " وذلك وفقا للشروط الآتية:

اقرا ايضا|صحة قنا: توافر الأكسجين بحميات نجع حمادي وفرشوط المركزي

- أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة والحالة الوظيفية مطابقة لبطاقة الوصف الوظيفي الخاصة بشغل الوظيفة.
- يفضل من لديه خبرات إدارية سابقة بالإضافة الي الحصول علي شهادات أو دورات أو دراسات عليا متخصصة في مجال العمل أو الإدارة

-  لديه خبرة بالقوانين واللوائح المنظمة

- المستندات المطلوبة:

بيان حالة موضحا به المؤهلات العليا متضمنا الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم.

بيان الشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها .

بيان عن أبرز الإنجازات والإسهامات للمتقدم وكذا أوجه التطوير التي قام بها حال شغله للوظائف الإشرافية السابقة.
  إقتراحات تطوير العمل.
صورة بطاقة الرقم القومي.

وعلى الراغبين سرعة تقديم طلب باسم الدكتور وكيل وزارة الصحة مرفقا به جميع المستندات المطلوبة في موعد أقصاه 15 يوم من تاريخه.

وكانت مديرية الصحة بقنا،  نعت وفاة مدير مستشفى حميات نجع حمادي، بعد إصابته بأزمة قلبية.

وتقدم  الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا والدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية وجميع العاملين بالقطاع الطبي بالمحافظة في وفاة أحد أهم رجالها المخلصين الطيبين الدكتور عبادي عبدالرحمن غويل، مدير مستشفي حميات نجع حمادي.

وساهم الدكتور عبادي، في محاربة كورونا بنجع حمادي،  وأصيب منذ أشهر بالفيروس، وتعافى منه، ثم توفي اليوم،  بأزمة قلبية، وتم دفنه في مقابر العائلة.

وفي سياق مواز، ،أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا عن وصول وحدة مناظير جراحية بمستشفي قنا العام والتي تعد أول وحدة المناظير بمستشفيات محافظة قنا .

وأوضح الدكتور راجي أن وحدة المناظير تقدر بقيمة 7 مليون جنيه وتتضمن خدمات المناظير الجراحية لأقسام الجراحة العامة ،المسالك البولية ،النساء والتوليد.

وأشار تاوضروس أن وحدة المناظير الجديدة تعد نقلة مميزة  في تقديم خدمات المناظير على مستوي المحافظة لدورها في دعم العمليات الجراحية الدقيقة والتي تساهم في رفع العناء عن كاهل المواطن القنائي وتقدم خدمات المناظير التي كان المواطن يتكبد العناء في الحصول عليها في المحافظات المجاورة.

من جانبه أشار الدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام أنه قد تم البدء في تركيب وحدة المناظير وتجهيز الفريق الطبي اللازم للتشغيل ، مؤكدا على التطوير المستمر للخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى من أجل خدمة المرضى بالمحافظة.

يأتي ذلك إنطلاقا من رؤية  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لكون عام 2022 هو عام المجتمع المدني .وتحت رعاية السيد الدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا .