وكيل أوقاف الإسكندرية يشارك في تنظيف أسطح المساجد 

 وكيل أوقاف الإسكندرية يشارك في تنظيف أسطح المساجد 
وكيل أوقاف الإسكندرية يشارك في تنظيف أسطح المساجد 

شنت مديرية أوقاف الإسكندرية حملة لتنظيف أسطح المساجد بحضور الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إذ قام بالإشراف على تمام عملية النظافة بأسطح المساجد، وذلك انطلاقا من قول النبي الأكرم   (إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ) .

اقرأ أيضا  | وكيل أوقاف الإسكندرية: سنضرب كل مقصر بيد من حديد


 ووجه رسالة للجميع أن نظافة المساجد وسلامة المصلين والمترددين على المساجد مسئولية متكاملة والجميع مسئول أمام الله عزوجل عن أداء هذه الأمانة ثم الجهات الإدارية، ومديرية أوقاف الإسكندرية لابد أن تضرب أروع الأمثلة في الهمة والاستنفار لتنفيذ التوجيهات والتعليمات، مؤكدين أنهم على قدر المسئولية وقادرون على  تحملها في أية مرحلة للدين والوطن.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية على جميع القيادات بالمديرية والإدارات الفرعية باستمرار هذه الحملة بجميع مساجد المحافظة، مشددا على أنه سيتابع ويفاجئ الجميع بالحضور والنزول على أرض الواقع كعادته مؤكدا بأنه لا مكان لمهمل أو مقصر أوكسول.

جدير بالذكر بأن عبد الرازق قام اليوم بالمرور والنزول الفعلي على بعض المساجد منها ( القائد إبراهيم، سيدي أبي العباس المرسي، سيدي أحمد البوصيري، سيدي ياقوت العرش، منار الإسلام، سيدي جابر، عصر الإسلام،  أسامة بن زيد، حاتم) بثلاث إدارات وسط، الجمرك، شرق. كما وجه الشكر لجميع الإدارات الفرعية قيادة وأئمة وعمالا على الجهد المبذول مطالبا إياهم ببذل المزيد وفق متطلبات المرحلة.