غلق 9 ورش صناعية لممارسة أنشطة مخالفة بمدينة السادات في المنوفية

صور موضوعية
صور موضوعية

شن جهاز تنمية مدينة السادات برئاسة المهندس رجب سالمان رئيس الجهاز، حملة مكبرة من إدارات التنمية والأمن وشرطة التعمير وبالتنسيق مع شركة توزيع كهرباء البحيرة.

أسفرت عن تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عداد الكهرباء لإجمالي 9 محلات صناعية بالمنطقة الصناعية الرابعة لممارستهم أنشطة صناعية "ورشة رخام، ورشة خراطة، تشكيل معادن، تصنيع بلاستيك، ورشة ميكانيكا، تصنيع رخام، ورشة أخشاب" بدون استخراج رخصة تشغيل من الجهاز، كما تم غلق وتشميع 3 بدروم أسفل قطع صناعية بالمنطقة الصناعية الرابعة والمنطقة الصناعية الخامسة لاستخدام البدرومات بأنشطة صناعية بالمخالفة لشروط التعاقد والغرض من التخصيص.


وشدد سالمان، على جميع الإدارات بالمتابعة الدورية لضبط المخالفات بالمدينة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، جاء ذلك بناءا على تعليمات المهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات بغلق وتشميع كافة الوحدات والبدرومات المخالفة لشروط التخصيص بمختلف أنحاء المدينة.

وقام المهندس رجب سالمان رئيس جهاز تنمية مدينة السادات بالمرور على أعمال توسعة وتطوير موقف السيرفيس الرئيسى بالمدينة لتجميع كافة العربات المنتشرة بمواقف عشوائية بالشوارع الداخلية للمدينة وعودة الشكل الحضارى لكافة شوارع المدينة الداخلية إلى سابق عهدها.موجها بسرعة الإنتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالترفيق والأسفلت والجمالونات.


كما قام بتفقد عدد من المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة وعلى رأسها محطة المعالجة الميكانيكة والتى من خلالها يتم تحقيق الهدف الثانى عشر من أهداف التنمية المستدامة، حيث ستقوم هذه المحطة بإعادة المعالجة الثنائية والثلاثية لمياة الصرف الصناعى والسكنى ثم إعادة استخدامها لرى الغابات الشجرية والمسطحات الخضراء بكافة أرجاء المدينة، وتعمل المحطة بنظام التهوية المطولة تبلغ طاقتها الإنتاجية 40 ألف م3/يوم "معالجة ثنائية وثلاثية" بتكلفة استثمارية 223 مليون جنيه.

من جهة أخرى، قامت حملة مكبرة من إدارات التنمية والأمن وشرطة التعمير بجهاز تنمية مدينة السادات وبالتنسيق مع شركة توزيع كهرباء البحيرة بتنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عداد الكهرباء لعدد 14 محل تجارى بالسوق التجارى بالمنطقة السكنية الرابعة لممارستهم أنشطة تجارية بدون استخراج رخصة تشغيل من الجهاز.


اقرأ أيضا

محافظ المنوفية: 1.6 مليون جنيه تعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث معدية المناشي