إصابة 3 أشخاص بعد انقلاب سيارتهم بالإسماعيلية

صور موضوعية
صور موضوعية

أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب سيارة أعلي كوبري تحيا مصر بمحافظة الإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد انقلاب سيارة أعلى كوبري تحيا مصر بالإسماعيلية. 

اقرأ أيضاً| إصابة شخصين في انقلاب سيارة بطريق سيوة مطروح

على الفور توجهت قوات الأمن لمكان الحادث ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بـ 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين انقلاب سيارة رقم ط. ه ص 2783 مصر واصابة كلا من محمد مسلم رفاعى 28سنة يقيم في أبوصوير وأصيب بجرح قطعي 3سم بالرأس وكدمات بالجسم وعبد الرحمن محمد حسن 25 وأصيب بكدمات متفرقة بالجسم و كريمان حجاج محمد 23سنة تقيم في أبوصوير وأصيبت بكدمات متفرقة بالجسم تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي نفس السياق آصيب شخص واحترقت سيارة بعد اشتعال النيران فيها عقب حادث تصادم ثلاثة سيارات على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بعد محطة الرسوم في اتجاة القاهرة.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث تصادم بين ثلاثة سيارات على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بعد محطة الرسوم في اتجاة القاهرة و اشتعال النيران في إحدى السيارات.

على الفور توجهت قوات الأمن ودفع قوات الحماية المدنية والإطفاء بالإسماعيلية برئاسة اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية بسيارات الإطفاء ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية ب3سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين وتبين تصادم سيارة رقم ه. ر. ف 418مع سيارة رقم ج. م. ف2751 وسيارة رقم ق. ع. ن6274 واشتعال النيران في السيارة الأخيرة. وأصيب محمد اشرف عبد الحميد 28 يقيم في محافظة دمياط وأصيب بكدمة في الركبة ورفض النقل بسيارة الإسعاف.

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.